عادي
حققت 61 جائزة عالمية مختلفة منذ انطلاقها

«الإمارات للخدمات الصحية» تتصدّر بـ 28 جائزة منذ مطلع 2022

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

حصدت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، 28 جائزة خلال مشاركتها في مسابقة «ستيفي» العالمية للعام الجاري 2022، في الابتكار الصحي، ليصل عدد جوائز «ستيفي» التي نالتها 40 جائزة، فيما بلغ إجمالي الجوائز العالمية التي نالتها 61 جائزة مختلفة منذ انطلاقها.

وجاء الفوز المستحق، عبر حزمة من المشاريع المبتكرة الذكية والنوعية، وبعد منافسة مع أكثر من 700 مشروع من جهات مختلفة من 17 دولة في الشرق الأوسط، لتسجل المؤسسة إنجازاً جديداً بتعزيز سجلها الزاخر بالجوائز.

وأعرب الدكتور يوسف السركال، المدير العام للمؤسسة، عن فخره بهذا المنجز، الذي يعدّ ثمرة لجهودها وتوجهاتها نحو التحول بواقع الخدمات الصحية إلى الابتكار والتميز الرقمي الذكي، وتعزيز جودة الحياة الصحية ورفاهية العيش لدى مختلف أفراد ومكونات المجتمع الإماراتي، بما يسهم في تطوير قطاع الرعاية الصحية ويرفع كفاءة العمل، والقدرة التنافسية على الإقليمية والعالمية.

وأضاف أن الفوز بهذه الجوائز، حافز للمؤسسة بمختلف كوادرها على بذل مزيد من الجهود، ومواصلة الابتكارات الصحية الذكية والنوعية التي توفر لقطاع الرعاية الصحية أعلى الممارسات والمعايير العالمية، بخدمات صحية مبتكرة ومستدامة.

فيما أكد الدكتور عبدالله النقبي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الصحية المساندة عن أهمية المشاركة في جوائز «ستيفي»، دعماً لتوجهات المؤسسات نحو التحول بواقع الخدمات الصحية إلى الابتكار والتميز.

وحصدت المؤسسة الصحية جائزة «التميز في الابتكار في الرعاية الصحية»، وحققت جوائز في مشاريع «الأداء والتميز السريري»، و«استخدام الذكاء الاصطناعي للتنبّؤ بدخول المرضى» ، و«الصحة النفسية الذكية».

كما حققت جوائز في مشاريع «نموذج القوى العاملة التمريضية»، و«خدمات الصحة النفسية»، وجائزة «إدارة برنامج تحليلات سريرية متقدمة لمرض السكري». و«الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بمخاطر الوفيات»، و«توقع الاستفادة من مواعيد عدم حضور المريض الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة»، وم«كيف يساعد الذكاء الاصطناعي البيئة والصحة والسلامة في تقليل معدل الوفيات».

وعززت المؤسسة رصيدها بجائزتين عن مشروعي «حل تحليلات المؤسسة بقيادة الابتكار التكنولوجي»، و«منتج مبتكر لتحليلات الرعاية الصحية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"