عادي

مواطنة تحقق حلمها بزيارة جميع أجنحة «إكسبو»

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
مريم العيداني توثق زيارتها لأحد أجنحة إكسبو

إكسبو 2020 دبي: منى البدوي

حققت المواطنة مريم العيداني، خريجة كلية الاتصال الجماهيري مسار العلاقات العامة بجامعة الإمارات، حلمها في زيارة جميع أجنحة معرض إكسبو 2020 دبي، وهو ما وضعت له برنامجاً خاصاً حيث زارت الحدث العالمي 13 مرة خلال الستة أشهر الماضية.

واهتمت بتوثيق زياراتها من خلال صور وفيديوهات، ستقوم بعرضها تباعاً على حساباتها الخاصة في وسائل التواصل الحديثة، بحيث تتيح الفرصة للأفراد بمختلف دول العالم خاصة الذين لم يتسنّ لهم زيارة إكسبو من مشاهدة الحدث التاريخي الذي نظمته دولة الإمارات.

وقالت: وضعت برنامجاً لزيارة إكسبو 2020 دبي، بحيث أزور في كل مرة ما يتراوح ما بين 15 إلى 25 جناحاً، معتمدة على برنامج المرور الذكي لتوفير الوقت والتمكن من زيارة أكبر عدد ممكن من الأجنحة في كل مرة.

وأضافت: خلال زيارتي الأولى شعرت بنوع من الفخر والاعتزاز بما تحقق على أرض الدولة من إنجاز بفضل القيادة الرشيدة حفظها الله، ووجدت أنه لا بد من أن أقوم بدوري تجاه هذا الحدث العالمي والتاريخي الذي تم تنظيمه بمستويات عالية جداً من الرقي والحضارة، وبدأت على الفور بتوثيق الحدث من خلال تصوير فوتوغرافي وفيديوهات لكل جناح واستعراض أبرز ما يميز كل دولة وثقافتها.

وفي نهاية حديثها قالت إن ما صورته عدسة كاميرتي ليس فقط مجرد ذكريات أحتفظ بها وإنما هو توثيق لإنجاز يعتبر مصدر فخر واعتزاز ليس فقط لمواطني الدولة وإنما لكل من يقيم على أرضها وكل عربي ومحب للإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"