عادي

مليحة يفعل أنظمة الوقاية والسلامة في بيئته الرياضية

15:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

أنهى نادي مليحة استكمال منظومة إجراءاته الداخلية في نقاط الإخلاء وتطبيق قواعد الطوارئ وفق النظم السارية في الدولة، علاوة على تفعيل أنظمة الوقاية والسلامة في كافة منشآته.

وكثف النادي من خلال جهود مجلس إدارة النادي ومتابعة كوادره مع الجهات المختصة منح أولويـة تنفيذ جميع المهام والأنشطة، بما يضمن سلامة وصحة كافة الرياضيين والعاملين والممارسين للأنشطة الأهمية، ترسيخاً لأهدافها الاستراتيجية المنبثقة عن مجلس الشارقة الرياضي في تطبيق مختلف الأنظمة.

وطبق النادي متطلبات نظام إمارة الشارقة للسلامة والصحة العامة في نظام الإخلاء والطوارئ، وتحديد المخارج والمتطلبات التشريعية الأخرى ذات العلاقة، وكذلك العمل على قياس مدى المطابقة لهذه القوانين والتشريعات باستمرار، وأداء جميع الأنشطة والأعمال بصورة آمنة وصحية.

وأكد سالم راشد الكتبي، أمين السر العام لنادي مليحة، أن النادي في سياق أعماله لتحقيق متطلبات الجودة في كافة أعماله ليكون بيئة رياضية متكاملة تلبي أفضل معايير السلامة والصحة المهنية، واتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات الضرورية للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية، وتعزيز رفاهية الرياضيين والموظفين وصحتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"