عادي

«إمداد» تفوز بعقد جديد من «بلدية دبي»

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية دبي

وقعت مجموعة «إمداد»، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، وتتخذ من دبي مقراً، عقداً جديداً مع بلدية دبي، لتوفير خدمات النظافة في الأحياء الصناعية من المدينة.

ويغطي العقد حزمة واسعة من الخدمات التي ستقدمها الشركة، وتعزز الكفاءة والاستدامة للمرافق العامة والخاصة الذي يمتدّ لثلاث سنوات في ست مناطق صناعية.

ويضم الفريق 222 فرداً من مهندسي «إمداد» وفنييها وعمال التنظيف في الأحياء المذكورة، ليوفروا خدمات رائدة تشمل التنظيف الفردي والآلي، وجمع النفايات، والتسوية الفردية والآلية للمناطق المفتوحة، وتنظيف مجاري تصريف المياه، في المناطق الصناعية في: الرمول، والخبيصي، وجبل علي، والقصيص من الأولى إلى الخامسة، والقوز من الأولى إلى الرابعة، ورأس الخور من الأولى إلى الثالثة.

وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن هذه الاتفاقية الجديدة من شأنها تمتين العلاقة مع بلدية دبي، لتشكل امتداداً لرضا شريكتنا الدائمة عن خدماتنا، كما أنها تعزز حضورنا في القطاع العام، بإمكاناتنا المتنوعة لتقديم خدمات النظافة وإدارة المرافق، ضمن مدى واسع من القطاعات الصناعية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"