عادي
سعيد بن مكتوم إلى دور ال16 في البادل تنس

ميدان يستضيف 2500 عداء بدورة ند الشبا

00:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
سعيد آل مكتوم خلال منافسات البادل تنس
صالح المرزوقي

يتنافس أكثر من 2500 مشارك مساء اليوم الخميس، في سباق الجري الذي يقام في مضمار ميدان ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

وتنطلق منافسات سباق الجري من داخل مضمار الخيل بميدان، ويتضمن السباق 3 مسافات هي: 4 كيلومترات للشباب و13 و14 سنة والناشئين و11 و12 سنة من البنين والبنات، و5 كيلومترات لكبار المواطنين والمقيمين من الرجال والسيدات فوق 50 سنة، وسباق 10 كيلومترات.

قال صالح المرزوقي عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة التنفيذية لدورة ند الشبا الرياضية إن اللجنة المنظمة قررت إضافة مسافة 4 كيلومترات للفئات العمرية الصغيرة، إلى جانب مسافة 5 كيلومترات و10 كيلومترات لمختلف الفئات في سباق الجري بمضمار ميدان من أجل إتاحة الفرصة للناشئين للمشاركة في هذه الفعاليات المهمة والتي انتشرت بشكل واسع في الدولة، وكذلك تشجيع أفراد العائلات على ممارسة رياضة الجري والمشاركة معاً في البطولات والسباقات المختلفة.

وأكد المرزوقي، أن دورة ند الشبا الرياضية، حدث سنوي مهم ينتظره الجميع لما فيها من فوائد رياضية ومجتمعية كبيرة؛ حيث أسهمت في دعم وتطوير رياضات مهمة زادت شعبيتها وقاعدة ممارسيها في الدولة، كما شجعت العائلات من مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.

الكرة الطائرة

وتأهل فريق فهود زعبيل وفريق بن ثاني، إلى دور نصف النهائي في منافسات بطولة الكرة الطائرة؛ حيث يلتقي فهود زعبيل، غداً الجمعة، مع الفريق صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، ويلتقي فريق بن ثاني مع الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية.

وجاء تأهل فريق فهود زعبيل بعد فوزه على فريق المفاجأة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما جاء تأهل فريق بن ثاني بعد فوزه على فريق إتش أم أس 3-1.

وتأهل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وجوان ماتين دياز، إلى دور ال16 في فئة المحترفين ببطولة البادل تنس، بعد تفوقه على الثنائي عمر محمد إبراهيم وعمر أهلي بنتيجة 6-1 و6-2، كما تأهل الثنائي خافير جاريدو ولوكاس كامباجنولو، بعد فوزهما على الثنائي جويلرمو فيلافان مارتن وأندري ديلمار، وفاز سعيد محمد المري وبابلو كاستيلو على علي العارف وألونسو رودريجيز، وفاز عبدالله أهلي أحمد وجيم تشيبي على سيجي ميوز وكينيث كاوينبيرغ، وفاز راميرو جارسيا وجروج توبايشي على عيسى المرزوقي شريف وأرناو آياتس، وفاز راؤول ماركو دوران وخافير جارسيا مورا على سامي السيد وتشافي ماسون، وفاز بورجا لوبيز فيدال وبابلو جوزي فيرنانديز على محمد الجناحي وعبدالله عبدالعزيز.

وتأهل الثنائي فارس الجناحي وباراهونا، والثنائي عمر الشريف وفيرناندو بوجي، والثنائي سيرجيو إيكاردو ألكوريسا ومارتن نوشيز، والثنائي جوناثان ألان جرين ومحمد المهيري جمعة بعد انسحاب خصومهم.

وشهدت بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة منافسات قوية، أسفرت عن تأهل الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي؛ حيث تأهل فريق بلدية دبي وفريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من المجوعة (ب) وفريق نادي الثقة للمعاقين وفريق نادي خور فكان للمعاقين من المجموعة (أ)، وكان فريق بلدية دبي قد فاز على فريق مركز وريزيدانس البستان بنتيجة 30-12، وفاز فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 27-12، وفاز فريق نادي الثقة للمعاقين على فريق نادي خورفكان للمعاقين بنتيجة 30-23.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"