عادي

مشجعو اليونايتد يطلبون من ماسك شراء ناديهم بدل «تويتر»

12:28 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح

طالب مشجعو مانشستر يونايتد الإنجليزي رجل الأعمال إيلون ماسك التخلي عن فكرة شراء «تويتر» وشراء ناديهم بدلاً منه.

وكتب أحد مشجعي الفريق: «اشتر النادي وأنفق مليارا على شراء لاعبين وضع اسم «تيسلا» على القمصان واحصد كل لقب ممكن».

ويمتلك ماسك (50 عاماً) مصنع سيارات تيسلا وشركة سبيس إكس وتقدر ثروته بنحو 200 مليار دولار، وعرض مؤخراً شراء تطبيق تويتر مقابل 41 مليار دولار رغم عدم شعوره بالثقة من نجاحه في كسب الصفقة لذلك توسل له مشجعو اليونايتد، الذين تظاهروا بالعشرات أمام ملعب تدريبات الفريق، من أجل تخليصهم من آل جليزر المالكين للنادي الإنجليزي حالياً.

وفي سياق متصل، كشفت صحفة «صن» البريطانية عن صدمة فليتشر وميرتوغ مسؤولي اليونايتد مما قاله الهولندي ايريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي حالياً عندما سافر الوفد للعاصمة أمستردام للتفاوض معه الشهر الماضي.

وقال مصدر في اليونايتد: «كان الأمر أشبه بمقابلة عمل لليونايتد أمام هاج وليس العكس». وذكر التقرير أن هاج «انتقد النادي من فوق لتحت وخصوصاً قسم الصفقات وقسم الكشافة» ثم حلق المدير التنفيذي لليونايتد ريتشارد أرنولد لأمستردام لإجراء حوار مع المدرب الهولندي حول تدريب الفريق خلافاً للمقابلة عبر زووم مع الأرجنتيني بوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأنفق اليونايتد مليار استرليني تقريباً على شراء لاعبين جدد في التسع سنوات الماضية منذ اعتزال فيرجسون ولم يشعر المسؤولون بعد الصدمة بأن هاج تعمد إهانة النادي بل قدروا صراحته ورؤيته الواضحة. وسيكون هاج، الذي امتنع عن التعليق على اهتمام اليونايتد بخدماته، في حال تعيينه خامس مدرب للفريق منذ اعتزال فيرجسون وسيؤجل اليونايتد إعلانه مدرباً دائماً قبل نهاية الموسم وبعد خوض أياكس نهائي كأس هولندا أمام ايندهوفن الأحد. وتبقت 5 جولات للدوري الهولندي ويلاحق أياكس المتصدر ايندهوفن بفارق 4 نقاط عنه وفي حال فاز أياكس بلقب «ايرديفيزي» سيكون الثالث على التوالي للعملاق الهولندي تحت قيادة تين هاج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"