عادي
سلطان الجابر: تجسد قيم الأخوة الإنسانية في الإمارات

«أدنوك» تقدم 3 ملايين درهم لمبادرة «المليار وجبة»

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سلطان الجابر

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» تقديم 3 ملايين درهم، دعماً لحملة «المليار وجبة» الأكبر في المنطقة التي تقدم الدعم الغذائي للفقراء والمحتاجين في 50 دولة.

وتمثل مساهمة أدنوك التي تعادل ثلاثة ملايين وجبة، إضافة مهمة للمساهمات التي قدمها كثير من الأفراد والمنظمات، للحدّ من أزمة الجوع وسوء التغذية.

وتشكل تبرعات كبرى المؤسسات الإماراتية كشركة «أدنوك»، داعماً أساسياً للمبادرة الإنسانية، ومسرّعاً لتحقيقها أهدافها، في توفير شبكة أمان غذائي للمحتاجين، وخاصة الضعاف من الأطفال واللاجئين والنازحين، والمتضررين من الكوارث الطبيعية والأزمات.

وقال الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي ل«أدنوك» ومجموعة شركاتها «تفتخر «أدنوك» بدعم المبادرة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تجسد قيم دولة الإمارات، المتمثلة في الأخوة الإنسانية والعطاء، وترسيخ مبادئ ونهج الخير والإحسان والتعاطف، وهي كذلك شهادة على التزامنا الراسخ بمسؤولياتنا الإنسانية والاجتماعية ومد يد العون إلى المحتاجين».

وأضاف «بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، وقيم العطاء التي رسخها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في قلوب أبناء الإمارات وعقولهم، تواصل الدولة قيادة المبادرات الإنسانية السخية والمؤثرة التي تعود بالفائدة على كثير من المجتمعات في العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"