عادي

لماذا لم ينفذ رونالدو ركلة الجزاء خلال الخسارة المؤلمة أمام أرسنال؟

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر: «الخليج»
اعتاد عشاق نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، على رؤيته يسدد ركلات الجزاء التي يبرع في تنفيذها وقلّما يضيعها، إلا أنهم تفاجأوا خلال مباراة الفريق التي خسرها أمام أرسنال 3-1 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواطنه برونو فيرنانديز يتقدّم لتنفيذ ركلة الجزاء المحتسبة لـ«الشياطين الحمر».
الخسارة أمام أرسنال شكّلت ضربة قوية لآمال مانشستر يونايتد في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أما عن سبب عدم تنفيذ رونالدو لركلة الجزاء، فكشف المدرب المؤقت للفريق رالف رانغنيك أن اللاعب البرتغالي هو من قرر عدم تنفيذ الركلة، ومنحها لمواطنه فرنانديز الذي أضاعها وسط خيبة أمل عشاق الفريق.
ولفت المدرب الألماني إلى أن «رونالدو قال له إنه لم يشعر بأنه يجب أن ينفذ ركلة الجزاء، وأن من الأفضل أن يسددها لاعب آخر»، ما يشير إلى أنه ربما لم يكن رونالدو مستعداً نفسياً بالنظر إلى وفاة طفله حديث الولادة قبل المباراة بأيام.
ورغم ذلك، شهدت المباراة تألقاً من جانب النجم البرتغالي الذي سجل رقماً تاريخياً جديداً، فبتسجيله هدف فريقه الوحيد في ذلك اللقاء، وصل النجم البرتغالي إلى الهدف رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"