عادي

تجمع رمضاني لموظفي «الشارقة للضمان» في جزيرة النور

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد الشامسي يتوسط موظفي الصندوق

الشارقة: «الخليج»

التقى موظفو صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي في تجمع رمضاني نظمه الصندوق في جزيرة النور بمدينة الشارقة، مساء أمس الأول السبت، والذي يأتي في إطار الفعاليات التي يحرص على تنظيمها، لتعزيز بيئة العمل، وتحقيق التقارب بين كافة الإدارات والأقسام.

حضر اللقاء الرمضاني محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام إلى جانب الكوادر الوظيفية العاملة في الصندوق.

البداية كانت بعد التجمع في جولة ترفيهية ومتابعة المناظر الخلابة على بحيرة خالد ثم الجولة في أنحاء الجزيرة، والاطلاع على ما بها من أنواع مختلفة من الفراشات، وتعرفوا خلال تجوالهم في بيت الفرشات إلى ما تحويه من مجموعة مختلفة من أنواع الفراشات الإقليمية والعالمية إلى جانب مشاهدة مختلف البيئات والزراعات المتنوعة في الجزيرة.

ثم جرى تقديم عدد من الفقرات والبرامج والأنشطة الثقافية بين المشاركين والمشاركات في التجمع إلى جانب طرح عدد من الأسئلة التي تنوعت بهدف دعم أواصر التلاقي بين كافة موظفي صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، وتحقيق ترابطهم كأسرة واحدة لاسيما خلال الشهر الفضيل.

وأكد محمد عبيد راشد الشامسي أهمية تنظيم اللقاء الرمضاني لكافة موظفي وموظفات الصندوق في جزيرة النور في ظل عودة الحياة والتعافي ولله الحمد من تداعيات كورونا، والعمل على مشاركتهم فرحة اللقاء في شهر رمضان الكريم، انطلاقاً من رؤية الصندوق في تقديم فعاليات تمثل لقاءات خارج العمل المكتبي لكافة الكوادر الوظيفية.

وأشار إلى أن الصندوق يحرص على تعزيز رؤيته في الاهتمام بكافة موظفيه باعتبارهم أسرة واحدة تعمل من أجل غايات وطنية؛ لذا تم التنظيم بحيث يبقى هذا اللقاء في ذاكرتهم ليحقق لهم لحظات جميلة لا تنسى في ظل لقاء الإدارة العليا مع كافة الموظفين والموظفات.

وأكد الشامسي بأن اللقاء الرمضاني حقق أهدافه من حيث حضور الموظفين والموظفات ومشاركتهم في الفعاليات التي أقيمت في واحدة من أجمل الوجهات السياحية والثقافية في مدينة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"