عادي

مهدي علي: لابديل لشباب الأهلي عن الفوز على فولاد

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: مسعد عبدالوهاب

يخوض شباب الأهلي مباراة مصيرية أمام فولاد الإيراني الأربعاء،في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتصدر فولاد المجموعة برصيد 11 نقطة، وهو ضمن التأهل رسمياً،بينما يملك شباب الأهلي 9 نقاط، وفوزه سيضمن صعوده في المركز الأول، لكن في حال خسارته أو تعادله فانه عليه انتظار نتائج المجموعات الأخرى لمعرفة إذا كان سيتأهل ضمن أفضل الثواني.

‏وأكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره فولاد خوزستان على أرض استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وشدد مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة على أهمية الفوز لحسم التأهل دون انتظار لنتائج الآخرين مضيفاً:يتعين على اللاعبين التركيز والهدوء والسيطرة على الكرة خاصة في منطقة وسط الملعب واستثمار الفرص التي تسنح لهم والتسجيل،،ونحن نعرف فريق فولاد جيدا من خلال مواجهتنا السابقة( انتهت بالتعادل 1-1)،وهدفنا واضح نريد التأهل ،وفريق شباب الأهلي لديه الخبرة الكافية للتعامل مع الضغوط والمباراة هي الأخيرة لنا وسندافع ونهاجم بقوة من أجل الفوز وحسم التأهل.

من جهته،قال النرويجي توماس أولسن مهاجم شباب الأهلي: ندرك أهمية المباراة ونسعى للفوز من أجل التأهل،وفي المباريات السابقة نجحنا في تسجيل أهداف،وسنفعلها مجدداً.

وعن ظهوره الأول في دوري الأبطال قال: بالتأكيد مشاركة مختلفة بالنسبة لي ومجموعتنا قوية والمنافسة عالية وندرك كلاعبين أنه يجب تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة من أجل التأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"