عادي

سيتي يمنح هالاند ميزة الريال مستقبلاً

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هالاند تلقى وعداً بالانتقال للريال

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير في صحيفة «التايمز» البريطانية عن إحدى الوسائل التي استخدمها نادي مانشستر سيتي للفوز بخدمات المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني حالياً، وهي منحه حرية الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني مستقبلاً، فضلاً عن أجر نصف مليون استرليني أسبوعياً، ليكون الأعلى في البريميرليج، يليه البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط تشيلسي بـ385 ألف استرليني، أسبوعياً.

وكشف تقرير عن قيام هالاند برحلة بطائرة خاصة لموناكو، الأحد، للقاء وكيل أعماله مينو رايولا المقيم في الإمارة الفرنسية، قبيل صفقة انتقاله لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

ووفق صحيفة ألمانية، كان الهدف من اجتماع المهاجم مع وكيل أعماله هو وضع اللمسات الأخيرة لحسم مستقبله قبل الـ30 من إبريل/ نيسان الجاري، وهو الموعد النهائي لتفعيل شرطه الجزائي بقيمة 64 مليون استرليني.

ومازح مشجعو أرسنال النجم النرويجي بصورة سابقة له بقميص أرسنال وعلقوا: «هالاند سينتقل إلينا»، بيد أنه سيسير على خطى والده ألف إينج الذي لعب بقميص سيتي 45 مباراة بين عامي 2000-2003. وسجل المهاجم 25 هدفاً في 27 مباراة مع الفريق الألماني هذا الموسم، وسجل في مجموع تجربته الألمانية 82 هدفاً في 86 مباراة، و23 تمريرة حاسمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"