عادي

متاجر اللولو تقدم خصومات على 15 ألف منتج في العيد

20:45 مساء
قراءة دقيقتين
حركة نشطة داخل أحد متاجر اللولو

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت متاجر اللولو هايبر ماركت عن تدشين عروض عيد الفطر المبارك «صفقات العيد الكبرى»، وتأتي احتفالات العيد بشكل أكثر تفاعلاً، وذلك نظراً لأن موسم العيد يعتبر مناسبة لتبادل الهدايا والمشاركة.

وقد أطلقت اللولو صفقات مذهلة على أصناف متنوعة بداية من الإلكترونيات والأزياء إلى المنتجات الغذائية في المتاجر وأونلاين عبر الموقع الإلكتروني للاحتفال بهذه المناسبة ولقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بصورة رائعة.

قال أشرف على أم. أيه، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو: «يسعدنا تقديم التهنئة للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونعلن عن توفير حزم عروض مذهلة وتشكيلات متنوعة من العروض الاحتفالية، حلول الهدايا و تنظيم فعاليات تساعد المتسوقين لللاستمتاع بالأجواء الاحتفالية. وباعتبار أن هذا العيد سيكون المناسبة الأولى بعد عامين من الجانحة، ويود الجميع مشاركة الفرحة وإرسال التهاني لأحبابه بهذا العيد المبارك 2022، لذلك نحن في اللولو سعيدين بمشاركة الجمهور الكبير عبر توفير تشكيلات هدايا واسعة ومتميزة»

وبداية من 28 إبريل سيتم توفير أكثر من 15 ألف منتج من جميع الأصناف بخصومات رائعة في جميع متاجر لولو هايبر ماركت وأونلاين، تسلط الضوء على مختلف الاهتمامات كما التالي: هدايا إلكترونية - يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الرائعة على الإلكترونيات بداية من الكاميرات الرقمية إلى الساعات الذكية و الهواتف والأسورة الذكية، أطقم الألعاب والهواتف اللوحية.

كما يمكن لعملاء لولو الكرام الاستفادة من خصم يصل حتى 70% عبر الموقع الإلكتروني www.luluhypermarket.com على تشكيلات أصناف واسعة بداية من السلع التموينية إلى الأزياء و خصم 25% على اللحوم الطازجة والدواجن والأسماك.

إذا لم يتمكن المتسوقون من اختيار الهدايا المناسبة لأحبابهم من بين تشكيلات الهدايا الواسعة في متاجر لولو في هذا العيد، يمكنهم الحصول على بطاقات تسوق لولو المميزة والتي تتوفر في فئات متنوعة 100 درهم، 250 درهماً و500 درهم. وقد تم تصميم البطاقات بما يتناسب مع عيد الفطر المبارك لتكون هدية مثالية لهذه الأيام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"