عادي

«صحة» تعلن مواعيد عمل جميع منشآتها خلال العيد

00:20 صباحا
قراءة 3 دقائق
شركة أبوظبي للخدمات الصحية

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، ساعات عمل منشآتها خلال عطلة العيد.

وستعمل جميع أقسام الطوارئ، بما فيها مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومستشفى الكورنيش، ومستشفى العين وتوام، على مدار الساعة. في حين ستبقى العيادات الخارجية، وجناح العلوم السلوكية، وعيادة الصحة المهنية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، والعيادات الخارجية وعيادات الصحة المهنية لمدينة الشيخ شخبوط الطبية، وتوام مغلقة طوال أيام العيد الفطر.

وسيستأنف مركز «صحة» لرعاية الكلى ساعات عمله الاعتيادية من 7 من صباحاً حتى 11 مساءً.

وستعمل جميع عيادات أبوظبي لخدمات الرعاية الصحية المتنقلة في أبوظبي ببعض سعتها. حيث ستعمل مراكز الباهية والزعفرانة من 12 ظهراً إلى 8 مساءً في اليوم الأول من العيد، ومن 10 صباحاً إلى 10 مساءً في اليوم الثاني. وستغلق عيادة بني ياس ومدينة خليفة والمقطع، في اليوم الأول، وستعمل من 12 ظهراً إلى 8 مساءً. وستبقى عيادات البطين، والظفرة لطب الأسنان، والمشرف والفلاح، ومدينة محمد بن زايد، والمفرق لطب الأسنان، والسمحة والروضة مغلقة في العيد.

وبالنسبة لعيادات الرعاية الصحية التي تديرها الخدمات العلاجية الخارجية (AHS) في العين، ستعمل المرافق في سويحان والقوع والختم ومزيد والهير على مدار الساعة، بينما تعمل نعمة واليحر والمويجعي من الساعة 12 ظهراً إلى 8 مساءً في أول أيام العيد، ومن 10 صباحاً إلى 10مساءً في ثاني أيام العيد. وستغلق الهيلي في اليوم الأول، وسيعمل من 12 ظهراً إلى 8 مساءً، بدءاً من ثاني وثالث أيام العيد. وستبقى عيادات عود التوبة والجاهلي والطوية والعين والشويب والنيادات والفقع والخزنة والرماح مغلقة في العيد.

وستعمل جميع أقسام الطوارئ في منطقة الظفرة على مدار الساعة. وستعمل عيادتا أبو الأبيض وصير بني ياس من 8 صباحاً إلى 3 ظهراً، ومن 9 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل، ثم من 10 صباحاً إلى 7 مساءً، ابتداء من ثاني أيام العيد. وسيغلق مركز الظفرة لطب العائلة في اليوم الأول والثاني من العيد، ويستأنف العمل في اليوم الثالث من 12 ظهراً إلى 9 مساءً. وستعمل عيادة الحمى في المنطقة الصناعية من 10 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً، ثم من الساعة 9 مساء إلى1 بعد منتصف الليل، في اليوم الأول من العيد. وستعمل العيادة من 12 ظهراً حتى 8 مساءً ثاني وثالث أيام العيد.

وستغلق جميع مرافق رعاية الكلى في الظفرة في اليوم الأول، وتختلف أوقات العمل بين مراكز مدينة الشيخ خليفة.

وستعمل جميع بنوك الدم في أبوظبي من اليوم الثاني من 7 صباحاً حتى 10 مساءً، بينما ستعمل إمدادات الدم إلى المستشفيات على مدار الساعة. ستبقى بنوك الدم في العين والظفرة مغلقة طوال العيد.

ستظل مراكز «صحة» لفحص كوفيد-19 من المركبة في المنهل والباهية وربدان وعشارج والصاروج والظفرة والإمارات الشمالية مفتوحة طوال اليوم الأول والثاني والثالث من العيد، من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً. وستغلق مراكز «صحة» لفحص كوفيد-19 من المركبة في الشمخة والمدينة والوثبة والهيلي والعامرة طوال أيام العيد الثلاثة.

ومجلس فحص كوفيد-19 في القوع الصحي في العين يغلق في اليوم الأول والثاني.

وللراغبين في الحصول على تطعيمات كوفيد-19، سيفتح مركز لقاحات «صحة كوفيد-19 في قاعة أفراح مدينة زايد من 12 ظهراً إلى 8 مساءً خلال العيد. وستغلق مراكز التطعيم الأخرى.

وستعمل مراكز تقييمات كوفيد-19 الرئيسية في المشرف ومركز مؤتمرات العين ضمن ساعات العمل الاعتيادية، بينما سيفتح مركز مدينة زايد وغياثي أبوابه من 10 صباحاً إلى 8 مساءً طوال العيد.

وسيغلق مركز اتصال الخط الساخن الرئيسي ل«صحة» في اليوم الأول من العيد، ويستأنف مهامه المعتادة من اليوم الثاني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"