عادي

«تمليك أمين التسجيل» راعياً لبرنامج أهل الهجن

22:59 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الرحمن أمين والسبوسي والنقبي بعد توقيع العقد

أعلن مكتب «تمليك أمين التسجيل العقاري» في دبي، عن رعايته لبرنامج أهل الهجن الذي يبث عبر قنوات دبي ريسنج التابعة لمؤسسة دبي للإعلام.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع اتفاقية التعاون والرعاية بحضور بطي سالم السبوسي المؤسس والمدير التنفيذي لمكتب «تمليك أمين التسجيل العقاري»، وعبدالرحمن أمين مدير إدارة القنوات الرياضية في مؤسسة دبي للإعلام، وهيثم الحمادي المشرف العام ومقدم برنامج أهل الهجن.

وأعرب بطي السبوسي عن سعادته برعاية برنامج أهل الهجن المعني بتغطية فعاليات وسباقات الهجن العربية الأصيلة، والتي تعد واحدة من أهم وأبرز الرياضات التراثية المرتبطة بالآباء والأجداد، كما تأتي الخطوة في إطار الدور المجتمعي عبر المشاركة في رعاية البرامج ذات العلاقة بمجتمع الإمارات وموروثها الأصيل.

من جانبه، ثمّن عبدالرحمن أمين، رعاية «تمليك أمين التسجيل العقاري» لبرنامج أهل الهجن عبر شاشة «دبي ريسنج»، ما يؤكد الدور المهم للشركات الوطنية الرائدة في الدولة للنهوض برياضة الإمارات عموماً والرياضات التراثية بصفة خاصة.

وكشف عبدالرحمن أمين، أن مؤسسة دبي للإعلام عبر قناة «دبي ريسنج»، ستواكب مهرجان ختامي الوثبة 2022 في العاصمة أبوظبي بتغطية مميزة في عملية النقل الحي والمباشر لأحداث السباقات طوال فترة المهرجان، إلى جانب البرامج والاستوديوهات المصاحبة انطلاقاً من برنامج ساعة الصفر الذي يبث يومياً قبل بداية الأشواط في الفترة المسائية بنحو ساعة ويقدمه عبدالرزاق محمدي، بينما ينطلق في المساء برنامج أهل الهجن من تقديم هيثم الحمادي ويستضيف نخبة من المحللين في سباقات الهجن.

بدوره،أكد هيثم الحمادي إلى أن الخطوة ستفتح آفاقاً جديدة نحو مزيد التعاون في الفترة المقبلة للبرنامج الذي يستأنف مشواره القادم من بوابة مهرجان ختامي الوثبة أحد أهم وأبرز الفعاليات السنوية التراثية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"