عادي

النصر يتجه للاستئناف على قرارات قضية كنو

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسلي آل معمر
الرياض: عيسى الحكمي
تتجه إدارة نادي النصر السعودي إلى الدفع خلال الأيام القادمة باستئناف على قرار غرفة فض المنازعات في قضية توقيع محمد كنو للنصر والهلال، والتي صدر فيها قرار الأسبوع الماضي يتضمن إيقاف اللاعب 4 أشهر وإلزامه، إلى جانب نادي الهلال، بدفع 27 مليون ريال للنصر عبارة عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأخير، إلى جانب منع نادي الهلال من القيد في فترتين متتاليتين.
وبيّـن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أن ناديه حصل على 70% فقط من حقه وسيدفع باستئناف للحصول تعويض مالي يبلغ 34 مليون ريال وليس 27 مليوناً.
وأشار إلى أن الهلال واللاعب لهما الحق في الاستئناف على القرارات، شأن النصر تماماً، بيد أنه استدرك: «إجراءاتنا سليمة وتنسجم مع اللوائح، وفيه النهاية ستظهر الحقيقة مهما طال الانتظار».
وأكد آل معمر عدم صحة أغلب الأخبار المتداولة، مؤكداً أنه ضمن مسلسل نقل المعلومات غير المغلوطة. وتوعد رئيس النصر عدداً من المحامين الذين ظهروا يشككون في تدابير النصر القانونية في القضايا المطروحة بقوله: «رصدنا الأخطاء التي وقع فيها بعض المحامين ضد النصر وسنرفع مذكرة شكوى بهذا الشأن قريباً إلى هيئة المحامين التي يرأسها وزير العدل».
وعن الفوز 4-2 على الشباب، قال: «حققنا فوزاً مستحقاً وكنا بصورتنا الطبيعية، بالنسبة لنا حققنا 3 نقاط وفوزنا غير مستغرب، كما أن الشباب إذا فاز علينا في مباريات أخرى ليس مستغرباً، هذه كرة قدم تقبل كل النتائج ونحن نقدر ونحترم الكيانات ولا ننظر للتنافس من زاوية شخصية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"