عادي

بوعصيبة ينضم إلى عضوية «عربي الدراجات»

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيصل بن حميد يتوسط بوعصيبة وياسر الدوخي

اعتمد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات، تعيين رئيس اتحاد الإمارات للدراجات منصور بوعصيبة، ليكون عضواً في مجلس إدارة الاتحاد العربي، كما اعتمد تعيين الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات ياسر الدوخي، ليكون الأمين العام المساعد.

وكان الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، حافظ على رئاسة الاتحاد العربي للدراجات لدورة رئاسية جديدة تستمر حتى عام 2024، عقب فوزه في الانتخابات التي أقيمت في مقر اللجنة الأولمبية المصرية، متفوقاً على المرشح الكويتي نائل العوضي بنتيجة 11-8.

كما اعتمد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، استمرار وجود إسماعيل سالم الحوسني في منصب الأمين العام للاتحاد العربي، إضافة إلى استمرار وجود سالم أحمد الشحي في منصب المدير المالي بالاتحاد.

وتوجه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية في الاتحاد العربي على إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، مشيداً بالأجواء الإيجابية التي سادت الانتخابات، والتي تؤكد أن الاتحاد العربي هو أسرة واحدة، تعمل من أجل الارتقاء برياضة الدراجات على المستوى العربي ومواكبة التطوير الذي يحدث باستمرار في اللعبة.

وتوجه الشيخ فيصل بن حميد بالشكر إلى الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي رئيس الهيئة العامة للرياضة، وإلى كافة المسؤولين الرياضيين الإماراتيين على دعم ترشيحه مرة أخرى في الاتحاد العربي للدراجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"