عادي

الصالة الكبرى لبناء الأجسام تعود بحلة جديدة بعد تطويرها

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحوسني يتوسط أبطال الصالة الكبرى لبناء الأجسام والفتنس

بعد 12 عاماً من النجاح والمساهمة في تطوير وتأهيل أبطال ونجوم بناء الأجسام على مستوى الدولة، بدأت الصالة الكبرى في الشارقة مرحلة جديدة في مسيرتها التي بدأت عام 2010؛ وذلك بإعادة افتتاحها بعد تجديدها وتطويرها لتواكب أحدث الصالات والأندية وقاعات بناء الأجسام والقوة البدنية والفتنس على المستوى الدولي.

وأكد البطل الإماراتي علي الحوسني الرئيس التنفيذي للصالة الكبرى بالشارقة، أن الهدف من وراء عمليات التجديد والإحلال للصالة هو الحرص على توفير مكان مناسب لتدريب أبطال الإمارات ونجوم المنتخبات الوطنية وبناء جيل من الأبطال القادرين على تمثيل الإمارات أفضل تمثيل في مختلف الاستحقاقات الدولية والقارية والعالمية.

وقال: «حرصنا على مراعاة أفضل المعايير الدولية في إعادة تطوير الصالة بعد إضافة العديد من الأجهزة والمعدات المتطورة في تأهيل الأبطال، كما حرصنا على توفر أجواء ألفة ومحبة داخل الصالة بين الأبطال وكافة المشاركين والعمل على خلق أجواء منافسة شريفة من أجل تحقيق أفضل النتائج».

وتوجه الحوسني بالشكر إلى الشيخ عبد الله الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، وإلى كافة الأعضاء لدعمهم الكبير والمتواصل لكافة صالات وأندية اللعبة، ولجهودهم في تطوير رياضة بناء الأجسام على مستوى الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"