عادي

خطة طموحة لاتحاد الرماية لنشر اللعبة بين الناشئين

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
هند الحوسني

يستعد اتحاد الإمارات للرماية لتوقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية خلال الفترة المقبلة من أجل توسيع قاعدة النشاط الرياضي في مختلف الأندية بالدولة وجذب المزيد من اللاعبين الجدد، خاصة من الناشئين من أجل إعدادهم ليكونوا نواة لأبطال في المستقبل لمنتخباتنا الوطنية.

وأكدت هند الحوسني الأمين العام للاتحاد أن اتحاد الرماية برئاسة الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم يعمل جاهداً حتى يكون للعبة دور كبير في إبراز إيجابيات الرياضة الإماراتية، ووضعها على منصات التتويج، لمختلف الفئات سواء في الرجال أو السيدات، وكذلك لجميع فئات المراحل السنية.

وقالت: «سيكون للعنصر النسائي دور كبير في الرماية خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال الخطط والبرامج التي تم وضع الخطوط العريضة لها من أجل المرحلة المقبلة، والتي تتمثل في استقطاب لاعبين ناشئين وتنمية مواهبهم وقدراتهم في اللعبة بالتعاون مع العديد من الجهات في الدولة خاصة وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، لتوسيع قاعدة انتشار اللعبة في المدارس».

وأشارت هند الحوسني إلى أن وجود الشيخ أحمد بن حشر على رأس اتحاد الإمارات للرماية يعطي للجميع دفعة كبيرة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال العديد من البرامج التطويرية والأهم من ذلك الاستفادة من خبرته الطويلة في رياضة الرماية.

وفي ما يتعلق بإمكانية تجهيز بطل أولمبي من أجل التأهل للدورة المقبلة قالت: «بدأنا التركيز على اللاعبين الناشئين وخططنا طموحة وكبيرة من أجل تجهيز لاعبين للتأهل والمشاركة في دورات أولمبية قادمة، ونتمنى أن يكون التأهل في أقرب وقت خاصة أن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين نعمل على إعدادهم بشكل أفضل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"