عادي

«دبي للمأكولات» يواصل عروضه حتى 15 مايو

22:43 مساء
قراءة دقيقتين

تستمر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في ظل إقبال جماهيري من جميع عشاق الطعام في دبي، حيث يستمتع الحضور بمجموعة من تجارب الطهي، والفعاليات المتنوعة حتى 15 مايو/ أيار الجاري.

ويستعرض المهرجان خيارات تناول الطعام في المدينة، من المأكولات الشعبية إلى المطاعم المحببة للعائلات، والتي تناسب الجميع من حيث الأسعار وتنوع الأذواق. ويدعو عشاق الطعام للاستمتاع بتجارب فريدة بما فيها الأطباق المميزة، ودروس الطهي الحصرية، وموائد الطهاة، إضافة إلى تجارب التذوق الحصرية بالشراكة مع أفضل المطاعم في المدينة.

أسبوع دبي للمطاعم

بالشراكة مع 40 مطعماً من أفضل المطاعم في دبي، تستمر فعالية «أسبوع دبي للمطاعم» حتى 15 مايو/ أيار الجاري، والتي تقدم قوائم عشاء منسقة خصيصاً من 3 أطباق بأسعار تبدأ من 150 درهماً للشخص الواحد، أو وجبات الغداء من طبقين بأسعار تبدأ من 95 درهماً. حيث سيحظى الذواقة بفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق المحضرة من مكونات طازجة، وبأسعار مناسبة وتخفيضات تصل إلى 50%. والحجوزات متاحة حالياً لفعالية «أسبوع دبي للمطاعم».

رحلة في عالم المذاقات

تقدم فعالية «رحلة في عالم المذاقات» مجموعة من التجارب الفريدة في عالم الطهي مع القوائم التي يتولى إعدادها كبار الطهاة، إلى جانب حصص الطهي (ماستر كلاس)، والشراكات العديدة في مجال الطهي، إضافة إلى تجارب التذوق الحصرية. كما تتضمن الفعالية تجربة حصص الطهي الحصرية مع الشيف «هاينز بيك».

كوميدي بازار

تقام فعالية «كوميدي بازار»، الفعالية المشتركة بين مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان دبي للكوميديا، خلال الفترة من 13 حتى 20 مايو/ أيار في ركن بلابلا دبي، جميرا بيتش ريزيدنس. وتتضمن هذه الفعالية تقديم قوائم الطعام من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب عروض الكوميديا والضحك التي يقدمها عدد من أصحاب المواهب المحليين، مثل كوميدي جام، وشي-لاريوس شو، ونوتس آند روست، وبيت ذا سونج، وماجيكال لافتر، إلى جانب عدد من الكوميديين المشهورين عالمياً.

مسابقة الجواهر الخفية

تركز هذه الفعالية على المأكولات ذات الميزانية المحدودة، والجديد بالنسبة للمسابقة ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2022، من خلال المشاركة في مسابقة الجواهر الخفية. وتتمحور المسابقة حول تقديم المشاركين لأفضل محتوى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"