عادي

بلدية العين تطلق فعاليات «حدائق مدينتي» خلال مايو الحالي

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها لإطلاق فعالية «حدائق مدينتي» للتعرف إلى جمال حدائق مدينة العين في جميع مناطق المدينة خلال شهر مايو/ أيار الحالي، من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والصحية والترفيهية والثقافية، بهدف تفعيل حدائق ومماشي المدينة، وتوفير فعاليات تسهم في زيادة رضا المجتمع وممارسة الهوايات المختلفة.

وتقام فعاليات «حدائق مدينتي» في 8 حدائق رئيسية موزعة على مستوى مدينة العين إلى جانب عدد من الحدائق المصغرة وبعض الورش الافتراضية، لضمان مشاركة الجمهور، والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة مع تأكيد المحافظة على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس «كوفيد 19».

وقال سعيد الجابري رئيس قسم تطوير المرافق والفعاليات المجتمعية في البلدية: إن فعاليات حدائق مدينتي تبدأ من 12 وحتى 30 مايو/ أيار الحالي، وتتضمن 21 فعالية متنوعة بين الافتراضية والحضورية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية؛ حيث تشمل الفعاليات الحضورية، اليوم الترفيهي، وجلسات العصف الذهني، وجلسات التصوير الفوتوغرافي، والسوق الشعبي، وورش التلوين والألعاب للأطفال، كما سيتم توفير ركن لمكتبة أجيال المستقبل، ومسابقات وفقرات متنوعة على المسرح ومنصة متخصصة للأسر المنتجة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"