عادي

العين يحسن أرقامه على حساب النصر

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
نادي العين

خطا العين بطل دوري أدنوك للمحترفين، خطوة جديدة على درب الانتصارات، ليحقق فوزه التاسع عشر هذا الموسم، والسادس توالياً، ليواصل العزف على لحن الانتصارات، وليتجاوز حاجز ال 60 نقطة بعدما بلغ النقطة 61 من 24 جولة.

وعمد المدرب الأوكراني ريبروف إلى الرهان على تشكيل غاب عنه القاطرة البشرية وهداف دورينا لابا كودجو، دون أن يبدل ذلك من مشهد الفريق الذي لعب بهدوء وثقة، ودون حافز بعدما ضمن التتويج بالدرع في المرحلة السابقة بعد فوزه الكاسح على الجزيرة بالخمسة.

وحقق العين الانتصار السادس توالياً، والعاشر في مرحلة الإياب التي لم يهدر خلالها سوى نقطتين فقط، ليبرهن الفريق مرة جديدة أنه واثق الخطوة يمشي زعيماً على درب النجاحات.

وتمكن الأرجنتيني جوانكا من خطف هدف النصر الثمين في شباك العميد، بعد تمريرة من البرازيلي إيريك الذي بات أحد أبرز مصادر الخطر والتمرير الحاسم في تشكيلة «الزعيم» هذا الموسم.

وحول إيريك الجانب الأيسر إلى جبهة من أجل كسر دفاعات المنافسين، بل وصنع العديد من الكرات التي شكلت خطورة على مرمى المنافسين.

ولم يفلح النصر في تكملة سلسلة الانتصارات، ليتوقف عداد الفريق عند فوزين توالياً (على حساب الوصل وشباب الأهلي)، علماً بأن العميد لم يتمكن هذا الموسم من تحقيق 3 انتصارات على التوالي.

وتسببت الخسارة بتراجع فريق النصر إلى المركز السابع في جدول الترتيب، ليترك المركز السادس لمصلحة عجمان الفائز بدوره على جار «العميد»الوصل برباعية.

وأكد العين تميزه وتفوقه على حساب النصر في المحترفين، بعدما حقق «الزعيم» فوزه الثامن عشر على حساب الفريق الأزرق الذي لم يعرف حلاوة النصر على العين سوى 5 مرات في 26 مواجهة جمعت بينهما منذ بداية عصر الاحتراف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"