عادي

تجربة تسوق مذهلة لعشاق رياضة السيارات في دبي

19:35 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت جي بي إكستريم، الشركة الرائدة في قطاع سباقات السيارات ومقرها دبي، عن افتتاح متجر جي بي إكس، الأول من نوعه في منطقة الخليج، والذي يتيح لعشاق رياضة السيارات فرصة اقتناء تذكارات موقّعة من أساطير الرياضة، مثل لويس هاملتون ومايكل شوماخر وغيرهما، إضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية والمعدات والملابس والكتب والتصميمات والإكسسوارات الخاصة بباقة من أشهر السائقين، والاستمتاع بتجربة فريدة تحاكي أجواء السباقات الحقيقية.

ويمكن للمتسوقين حالياً اختبار تجربة متكاملة تتيح لهم التعرف الى عالم سباقات السيارات بجميع تفاصيله، ومحاكاة شعور السائق خلف عجلة القيادة من خلال استكشاف البدلات الأصلية لأبطال الرياضة، مثل مايكل شوماخر ولويس هاملتون وإرتون سينا، مع إمكانية شراء قمصان من علامة إني وايز وحمالة مفاتيح من علامة بيريود كوريكت، إضافة للملصقات المميزة من أوتوموبيليست، ما يوفر لعشاق السباقات تشكيلة من الخيارات المستوحاة من عالم هذه الرياضة من أشهر العلامات التجارية تحت سقف واحد.

ويلبي المتجر تطلعات زواره من خلال مجموعاته المتنوعة من السلع الرياضية التي تتوزع ضمن المساحات الداخلية المصممة بعناية لتمنح الجميع تجربة غامرة.

يتيح المتجر لعشاق هذه الرياضة فرصة عيش تجربة مباشرة تحاكي شعور المتسابق الحقيقي من خلال استخدام معدات أشهر السائقين. ويختار معظم العملاء معدات من علامات تجارية رائدة مثل بيل ريسينج وستاند 21 وأو إم بي. ويعرض المتجر مجموعة من المنتجات التي تتنوع بين الخوذ الخفيفة من ألياف الكربون وبدلات السباق المخصصة، إضافة إلى معدات الحماية الخاصة بسباقات الكارتينج، حيث يمكن للعائلة أن تمنح أطفالها تجربة ممتعة باستخدام بدلات سباق وخوذات حماية عالية الجودة.

وقال بيير برايس مينا، مدير عام جي بي إكستريم: «يسرنا افتتاح متجر جي بي إكس، وتحقيق الهدف الذي خططنا له منذ فترة طويلة. ويمثل متجرنا أكثر من 15 علامة تجارية مرموقة، ويضم أكثر من 1000 منتج خاص بسباقات السيارات من جميع أنحاء العالم، بما فيها بعض التذكارات الفريدة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"