عادي

( بالفيديو ).. إبراهيم تاتليس مصاب بـ«الشلل» يلهب مشاعر الجمهور مع ابنته

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الخليج
أعاد النجم التركي إبراهيم تاتليس، ذكريات تفاعل الجمهور مع نجوم الغناء الذين أنجبوا أبناء يملكون موهبة لا تقل عنهم، على الصعيد العربي بوجه خاص.
وأشعل المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليس مواقع التواصل الاجتماعي، بعد محاولة أداء أغنية «آرامام» مع ابنته «ديلان»، حيث تفاعل الجمهور مع الطريقة التي تم من خلالها أداء الأغنية.
وأدى التفاعل الكبير من جانب الجمهور خلال الحفل مع إبراهيم تاتليس، وهو يحاول أداء الأغنية، بعد فترة انقطاع طويلة، نتيجة تعرضه لمحاولة اغتيال، أسفرت عن إصابته برصاصة في الرأس، وتعرضه للشلل، قبل 11 عاماً، إلى تأثر المطرب الشهير، الذي بكى طويلاً.
وسبق أن تعرض إبراهيم تاتليس لثلاث محاولات اغتيال، كان آخرها في عام 2011، وهي التي أصيب خلالها بالشلل، نتيجة الرصاصة التي أصابته في الرأس.
ولم يكن إبراهيم تاتليس هو النجم الغنائي الأول الذي يظهر أمام الجمهور مع أبنائه ويحظى بهذا التفاعل الكبير بسبب موهبتهم الواضحة.
وظهر منذ فترة طويلة المطرب والملحن المصري الكبير إبراهيم الحجار، رفقة نجليه أحمد الحجار وعلي الحجار، على إحدى المسارح المصرية، حيث غنّى الراحلان إبراهيم الحجار ونجله الراحل منذ فترة قريبة أحمد أغنية «عود».
ومؤخراً، ظهرت المطربة الشهيرة عفاف راضي رفقة ابنتها، وقامتا بأداء العديد من الأغاني التي كانت سبباً في شهرة المطربة المصرية.
رابط الفيديو:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"