عادي

محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد.. كاميل فاسكويز «البطل الخفي»

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

تصدر اسم محامية نجم هوليود جوني ديب، كاميل فاسكويز مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال أحداث المعركة القانونية الدائرة بينه وبين طليقته الممثلة أمبر هيرد.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على كاميل فاسكويز لقب «البطل الخفي»، لمساعداتها المستمرة لديب وطريقة دفاعها الحاد مع أمبرد، خلال محاكمة التشهير التي قدّمها موكّلها ضد زوجته السابقة.

واستحوذت المحامية الشابة فاسكويز (37 عاماً) من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على انتباه الملايين حول العالم؛ بل وعلى دعمهم أيضاً، حيث ظهر العديد وهم يرتدون ملابس تحمل اسمها وصورها، وحصد مقطع فيديو مدته دقيقتان لفاسكيز قاطعت فيه محامي هيرد مراراً للاعتراض، وهو مصطلح قانوني يستخدم لتقديم احتجاج رسمي في المحكمة، أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع «تيك توك» في غضون أيام قليلة.

ولدت فاسكيز في سان فرانسيسكو لأبوين كوبيين وكولومبيين، وتخرجت عام 2006 في جامعة جنوب كاليفورنيا، وتخرجت في عام 2010 في كلية الحقوق في ساوث وسترن في لوس أنجلوس.

وعملت فاسكيز على مدى السنوات الأربع الماضية، مساعدة في شركة براون رودنيك للمحاماة رفيعة المستوى التي تعاقد معها جوني ديب لتمثيله في قضية تشهير ضد هيرد بقيمة 50 مليون دولار، وهي واحدة من 9 محامين من الشركة شاركوا في المحاكمة.

في عام 2021، تم اختيارها كواحدة من محامي مجلة «المحامي الأفضل»، وهي متخصصة في التقاضي والتحكيم، مع التركيز على تمثيل المدعين في قضايا التشهير، كما تفعل مع جوني ديب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"