عادي

«زووم»: أنجزنا إصلاح المشكلات الأمنية ونوصي المستخدمين بالتحديث الدائم

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خاص: الخليج

قالت منصة «زووم»، إنها انتهت من إصلاح المشكلات الأمنية التي حذّرت من وجودها هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية الإماراتية، الجمعة، حيث طالبت الأخيرة مستخدمي المنصة بتحديث البرنامج، والحصول على آخر تحديث منه، لتجنّب عمليات اختراق هواتف المستخدمين.

وأشارت «زووم»، في بيان تلقت «الخليج» نسخة منه، إلى أنها بصدد طلب الحصول على المزيد من المعلومات من «هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية»، حول ما نشرته عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت: «نحن نعتقد أن هذه الأخبار تتعلق بالنتائج التي توصلت إليها نتائج البحث الصادرة عن «جوجل بروجكت زيرو» (Google Project Zero). وبناءً عليه، نحن نؤكد في «زووم» أنه تم إصلاح هذه المشكلات الأمنية».

وتابعت: «وكما هو مفصل في صفحة نشرة الأمان الخاصة بشركة «زووم»، فإننا نؤكد بأننا قمنا بالفعل بحل هذه المشكلات الأمنية، ونوصي مستخدمينا بإجراء عمليات تحديث منصات وبرامج «زووم»، والحصول على أحدث النسخ المتوفرة للاستفادة الدائمة والتامة من أحدث ميزات وتحديثات الأمان الخاصة بالمنصة، كما أن شركة «زووم» ترسل على الدوام تحديثات تلقائية لمنصاتها ومنتجاتها، لمساعدة المستخدمين في استخدام أحدث إصدار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"