عادي

5 مباريات في الدوري العراقي

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
تنطلق، السبت، منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة 5 مباريات في بغداد والمحافظات.
يلتقي النفط مع ضيفه الزوراء على ملعب النفط في العاصمة بغداد، في مباراة مهمة للفريقين، إذ يسعى النفط إلى تجديد فوزه وإزاحة الزوراء عن المركز الخامس، بينما يحاول الزوراء تحقيق الفوز وإبعاد النفط عن منافسته.
وسيكون ملعب بغداد، مسرحاً لمباراة أمانة بغداد وضيفه فريق الميناء، الفريقان يرغبان بتحقيق الفوز، لاسيما أمانة بغداد الذي يسعى إلى الابتعاد عن مناطق الخطر، بينما الميناء الذي بات في وضع لا يحسد عليه، فيسعى إلى إنعاش آماله من أجل البقاء في الدوري الممتاز عبر تحقيق الفوز.
بينما يحتضن ملعب فرانسو حريري في أربيل مباراة فريق أربيل وضيفه فريق الصناعة، حظوظ أربيل بالظفر بنقاط المباراة أفضل من حظوظ ضيفه، لكن الأخير يسعى إلى تحسين نتائج التي كانت متذبذبة في الجولات الأخيرة.
وسيشهد ملعب ميسان في مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان مواجهة فريقي نفط ميسان وضيفه الديوانية، نفط ميسان يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما يحاول الديوانية المزهو بفوزه الكبيرة على سامراء في الجولة السابقة بسباعية نظيفة إلى كسب نقاط المباراة من أجل تأمين مقعده في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
ويلعب فريق الطلبة، صاحب المركز الثاني وضيفه فريق سامراء صاحب المركز الأخير وستقام على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد. الطلبة الذي بات يحرص حرصاً كبيراً على الحفاظ على مركزه سيحاول تحقيق فوز جديد يبعده عن فريقي نفط الوسط والقوة الجوية وربما الزوراء، بينما يسعى فريق سامراء إلى محو آثار خسارته القاسية في الجولة السابقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"