عادي

«قوقية» ينهي شائعات مغادرته الزوراء

10:48 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
اكتفى لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق الزوراء حسن عبد الكريم، المعروف بلقب «قوقية» بالصمت، ولم يعلق على الشائعات التي أشارت إلى وجود خلافات بينه وبين إدارة الزوراء، بسبب المستحقات المالية العائدة له ولم تزل في ذمة النادي، والتي أدت إلى رغبته في مغادرة فريقها الكروي الأول إلى فريق آخر.
ولم يدل «قوقية» بتصريحات بشأن ما ينتظره مع فريق الزوراء، واكتفى بمشاركته بالوحدة التدريبية لفريق الزوراء التي جرت، عصر الأحد، على ملعب «الشالجية» المخصصة لتدريبات فريق الزوراء، وهي الوحدة التدريبية الثانية للفريق تحت إشراف طاقمه التدريبي الجديد بقيادة المصري حسام البدري.
مشاركة «قوقية» في الوحدة التدريبية لفريق الزوراء أدخلت الارتياح في نفوس جماهيره التي لم تزل قلقة من وضع فريقها، بسبب عدم اكتمال صفوفه من خلال التعاقد مع محترفين عرب وأجانب كان قد تعهد بمهمة التعاقد معهم المدرب حسام البدري، حيث لم يتم الإعلان سوى عن صفقة واحدة وهي صفقة المهاجم النيجيري كريستوفر جون الذي أنهى مهمته مع فريق الداخلية المصري.
وبعودة «قوقية» إلى صفوف الزوراء مع وجود احتمالات كبيرة بعودة المهاجم علاء عباس مرة أخرى للفريق، فإن وضع الزوراء سيتحسن من دون أدنى شك، لأنه حسب ما ورد من أخبار عن اللاعب علاء عباس أنه طلب من النادي الإيراني الذي يلعب معه بفسخ العقد بشكل ودي من أجل أن يعود مرة أخرى إلى فريق الزوراء وتمثيله في مباريات الموسم المقبل، لاسيما أن عباس في حال عودته، فإنه سيسهم مساهمة فعالة في حل مشكلة الفريق العراقي في خط الهجوم.
وهناك الكثير من الأمور التي تخص الزوراء من المؤمل أن يفصح عنها الطاقم التدريبي للفريق بقيادة المصري حسام البدري، عصر الاثنين، حيث من المتوقع أن يتم تقديمه من قبل إدارة الزوراء إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي مفتوح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sssm9663

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"