عادي

الصحف الإنجليزية: توتر العلاقة بين صلاح وليفربول

21:58 مساء
قراءة دقيقتين

تعمل الصحف الإنجليزية على توتير العلاقة بين نادي ليفربول ونجمه المصري محمد صلاح،بعدما سلطت الضوء على رفض اللاعب طلب مسؤولي «الريدز» بإجراء مسح طبي ضوئي للتأكد من سلامته،وعدم خوض مباراة منتخب «الفراعنة» مع غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 إلا بعد ظهور النتيجة.

1

ورغم مشاركة صلاح في مباراة غينيا التي انتهت لصالح مصر بهدف متأخر من مصطفى محمد،إلا ان الصحف الإنجليزية أصرت ان النجم المصري تمرد على طلب ناديه.

ونقلت الصحف تصريح إيهاب جلال مدرب مصر الذي أكد أن محمد صلاح،خاض مواجهة غينيا رغم رفض إدارة ناديه لذلك إلا بعد الخضوع لأشعة ضوئية.

وتابع جلال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: محمد صلاح قدم مجهوداً كبيراً أمام غينيا، وناديه ليفربول كان يرغب أن يخضع لأشعة قبل المباراة واللاعب رفض ذلك،ولعب متحاملاً على نفسه.

1

ومنح إيهاب جلال نجمه صلاح فترة راحة ستمنعه من خوض مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 من الشهر الجاري،عقب إجرائه أشعة بعد مباراة غينيا أثبتت وجود شد خفيف.

وحسب صحيفة«ميرور» البريطانية أن محمد صلاح شارك في مباراة مصر وغينيا وهو يعاني من إصابة، مما تسبب في غضب مسئولي الفريق الإنجليزي.

كما أكدت الصحيفة ان صلاح ليس من الضرورة أن يبقى في ليفربول بعد الموسم المقبل حيث ينتهي عقده، وكشفت ان موقف «الملك» المصري تغير جذرياً بعد أن وعده برشلونة بالانتقال إليه في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة ان الجناح المصري يوازن خياراته بين البقاء والرحيل بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل،حيث«لايوجد أي اتفاق للتجديد الآن بين اللاعب والنادي،حيث يبحث صلاح عن زيادة كبيرة في أجره بينما يحجم ليفربول عن كسر هيكل الأجور».

وأكدت «ميرور» أن المهاجم المصري قد تلقى وعوداً بالانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"