عادي

سياج أمني وسرية تامة.. أسرار إجازة محمد صلاح في مصر

12:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - الخليج
وصل اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى مدينة الغردقة المصرية على ساحل البحر الأحمر، يوم الثلاثاء، لقضاء إجازة خاصة في أحد المنتجعات.
وتأتي هذه الإجازة بعد استبعاده من معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، بسبب الإصابة التي اشتكى منها اللاعب عقب مباراة الجولة الأولى أمام منتخب غينيا يوم الأحد الماضي، بحسب ما نشرته صحيفة «الوطن» المصرية، الثلاثاء.
ويقضي النجم الدولي إجازته في مدينة الغردقة، داخل منتجع خاص على ساحل البحر الأحمر، في سرية تامة، وذلك وسط سياج أمني على اللاعب الدولي، على مدار 24 ساعة.
وقرر محمد صلاح الذهاب إلى جزيرة «بيوض»، بمجرد وصوله في أول يوم له من الإجازة بالغردقة برفقة اثنين من أصدقائه، وهي الجزيرة التي يعشقها النجم الدولي، ويأتي إليها خصيصاً للعام الثالث على التوالي.
وهذه الجزيرة الخلابة تقع شمال مدينة الغردقة في مصر؛ حيث ذهب صلاح لقضاء اليوم الأول من إجازته على شواطئ الجزيرة بواسطة مركب سياحي برفقة أصدقائه، وحرص خلال الرحلة على ممارسة رياضة السنوركل وصيد الأسماك.
ونشر النجم محمد صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، خلال استمتاعه برحلة بحرية على شواطئ الغردقة وعلق عليها بكلمة «مصر».
https://twitter.com/MoSalah/status/1534115280468819968?s=20&t=do-ZbF0UY…
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"