عادي

بولت: أولادي لن يعرفوا إنجازاتي إلا بعد عمر طويل

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قال العداء الجامايكي أوسين بولت (35 عاماً)، الفائز بـ8 ميداليات ذهبية أولمبية، إن أطفاله الثلاثة: أولمبيا (عامان) وسانت وثندر ( 12 شهراً ) لن يعرفوا إنجازاته إلا بعد عمر طويل، وأضاف على هامش مشاركة في مباراة خيرية الأحد على ملعب لندن لصالح اليونيسيف: «إنهم صغار السن، ابنتي عامان وولداي عام واحد وأمامهما سنوات طويلة ليعرفوا إنجاحات والدهم».
وتابع بولت: «تعلمت منذ صغر السن أنني سأفوز أحياناً وأخسر أحياناً لكن إن بذلت جهداً سأكون على ما يرام. أنا دائماً أبذل جهداً وعندما تبذل كل جهدك فيما تقوم به فلا داعي للقلق».
ويعمل بولت الآن في مجال الإنتاج الموسيقي بعد اعتزال المنافسات وتعرض في إبريل الماضي لحادثة سرقة بالإكراه في مدينة نيويورك تسببت في تمزق بطبلة الأذن وعلق: «أذني تتعافى، للأسف تحدث مثل هذه الأمور وكان موقفاً مخيفاً لكن علي المضي قدماً والنظر بإيجابية. لا أستطيع استخدام سماعات الأذن الآن وهذا ربما جيد لصحتي».
وعن مشاركته في المباراة الخيرية قال:«إنه يوم واحد في السنة يجتمع فيه المشاهير معاً لجمع المال من أجل الأطفال المحرومين، إن تعاون الجميع سنتمكن من تغيير حياة الناس وخصوصاً الأطفال».
وجمعت المباراة الخيرية منذ انطلاقها في 2006 أكثر من 60 مليون استرليني وحطمت مباراة 2021 الرقم القياسي بجمع 13 مليون استرليني، ويشارك في نسخة هذه السنة إلى جانب بولت: محمد فرح ومارك رايت وشيلسي جريمز ومارتن كومستن وإدريس البا ومو جيليان وداميان لويس وليام باين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"