عادي

إيلون ماسك يريد من «تويتر» زيادة المستخدمين النشطين إلى مليار

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قال إيلون ماسك إن تسريح العمال في «تويتر» غير مستبعد وسيعتمد على وضع الشركة المالي، التي قال إنها بحاجة إلى مليار مستخدم نشط. وأوضح ماسك خلال اجتماعه الأول مع موظفي الشركة: «إن الشركة بحاجة إلى أن تكون بحالة جيدة، وفي الوقت الحالي، تتجاوز التكاليف الإيرادات». وأضاف ماسك إنه يجب أن يكون هناك تبرير لعدد الموظفين الكبير وإلا فلن تتمكن «تويتر» من النمو.

من جهة أخرى، قال ماسك إن المستخدمين لهم الحق في تصفية المحتوى الذي لا يريدون رؤيته، مضيفاً أن المعيار في «تويتر» ليس فقط عدم الإساءة إلى الناس، بل أيضاً توفير مصادر الترفيه والمعرفة، مع منح المستخدمين الحرية في التعبير عن آرائهم.

وأشار إلى أنه لا يهتم كثيراً بأن يكون الرئيس التنفيذي لمنصة التواصل الاجتماعي، وكل ما يهمه هو قيادة المنصة للنجاح.

ووفقاً لماسك، فإن نجاح «تويتر» سيكون على شكل زيادة كبيرة في عدد المستخدمين النشطين يومياً، ومن المحتمل أن يتجاوز المليار مستخدم. وقال إن تعريف النجاح سيشمل أيضاً ما إذا كانت المنصة ستساهم في تعزيز الحضارة وزيادة الوعي.

ووافق الرئيس التنفيذي لشركتي «تيسلا» و«سبيس أكس» على شراء «تويتر» في وقت سابق من هذا العام، لكن منذ ذلك الحين أعرب عن تردده بشأن الصفقة، زاعماً أن «تويتر» لم تكشف بدقة عن عدد الحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها في الخدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"