عادي

مالية ومصرف عجمان يبحثان تعزيز كفاءة العمل المالي في الإمارة

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
مسؤولي دائرة المالية في حكومة عجمان ومصرف عجمان خلال الاجتماع المشترك
عجمان: «الخليج»

عقدت دائرة المالية في حكومة عجمان، اجتماعاً تنسيقياً مع مصرف عجمان في إطار تطوير وتعزيز الشراكة الاستراتيجية وفي إطار حرص دائرة المالية على تفعيل دور القطاع المالي والمصرفي في تحقيق النمو الاقتصادي في الإمارة وفي ظل سعيها المستمر لتعزيز التعاون المشترك مع القطاع الخاص وإشراكه في خطط التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة، والذي يؤكد حرص الطرفين على تعزيز كفاءة العمل المالي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.
وحضر الاجتماع مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية ومحمد عبد الرحمن أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.
وأكد مروان آل علي مدير عام دائرة المالية في إمارة عجمان خلال الاجتماع حرص الدائرة على تعزيز سبل التعاون المشترك مع القطاع المالي والمصرفي وتفعيل دوره لدفع عجلة التنمية المستدامة لإمارة عجمان ومن خلال هذه الاجتماعات نهدف إلى ضمان استمرار التنسيق وتضافر الجهود، بما يعزز استمرارية فرق العمل للوصول إلى أفضل الحلول والتوصيات الهادفة إلى تحقيق نمو اقتصادي متنوع ومستدام، وذلك تماشياً مع رؤية وتطلعات قيادتنا الرشيدة.
وقال محمد عبدالرحمن أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «إننا نثمن الدور الكبير الذي تلعبه حكومة عجمان في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص، كما نؤكد من جهتنا إيماننا بأهمية هذه اللقاءات والتنسيق الدائم بين الطرفين للوصول إلى أهدافنا المشتركة والمتمثلة في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز جودة حياة الأفراد، كما يؤكد هذا الاجتماع مع دائرة المالية حرص الطرفين على تعزيز كفاءة وفاعلية آليات العمل المالي المختلفة. كما يسلط الضوء على سعينا لبذل كافة الجهود للارتقاء بجودة الخدمات المالية المقدمة للمتعاملين ويعزز من مستوى رضاهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"