عادي

رئيس الزمالك يطالب بإلغاء الدوري المصري رغم صدارة فريقه

14:46 مساء
قراءة دقيقتين
حافظ الزمالك حامل اللقب على صدارة الدوري المصري لكرة القدم بفوز على مضيفه البنك الأهلي 2-1 بملعب المقاولون العرب في القاهرة في ختام المرحلة الثانية والعشرين.
وقلب الزمالك تأخره بهدف لعاصم صلاح (55 من ركلة جزاء) إلى فوز بهدفين للبديل التونسي سيف الدين الجزيري (72 و86).
ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه بيراميدز الفائز على مضيفه ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة، و4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الثالث والذي حقق فوزاً صعباً على ضيفه غزل المحلة 2-1،علماً ان الأهلي يملك 3 مباريات أقل.
وحصل البنك الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 54 اثر تعرض كريم بامبو للعرقلة من عبدالله جمعه، فأنبرى لها صلاح على يسار محمد عواد (55).
وانقذ الزنفلي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة البديل محمود عبد الرازق «شيكابالا» (67)، ثم تصدى لأخرى للاعب نفسه من داخل المنطقة.
وواصل لاعبو الزمالك ضغطهم الهجومي سعياً لادرك التعادل، ونجحوا في ذلك في الدقيقة 72 بتسديدة زاحفة للجزيري.
وأضاف الدولي التونسي هدفه الشخصي الثاني ولفريقه مستغلاً تمريرة عرضية من البديل الآخر يوسف أسامة نبيه سددها على يسار الزنفلي (86).
من جهته،قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: المجلس الحالي لاتحاد الكرة فاشل ولابد أن يرحل، هو يطالب الزمالك بـ78 مليون جنيه، ولا أفهم السبب، نحن لا نقيد صفقات من الأساس بسبب عقوبة الحرمان من القيد،ولن أدفع مليماً واحداً من هذه المبالغ التي تسببت فيها المجالس المعينة.
وتابع:يجب إلغاء الدوري الحالي، أقول ذلك والزمالك متصدر ولن يفرق من هو البطل، لكن يجب إلغاء البطولة لأن اللاعبين يموتون ومستواهم سيء جداً.
وتابع:في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الأهلي الذي لم يوافق وقتها، يجب إيقاف الدوري الجاري لأن اللاعببن يموتون.
كما انتقد رئيس نادي الزمالك الحكم محمود البنا ، وقال :هو حكم ظالم وأطالبه بالابتعاد عن الزمالك، والأفضل أن يجلس في منزله،يجب أن يجلس الحكام القدامى مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف في منازلهم،وتوجيه الشكر لهم مع الاعتماد على حكام شباب.

وشدد:»محمد صلاح نجم ليفربول بنى نفسه بنفسه حتى أصبح أفضل لاعب في العالم، وهو أفضل من رفعوا اسم مصر عالميا مثل نجيب محفوظ الذي حصل على جائزة نوبل".

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yc7j5b8r