عادي

كلباء يعتمد خطط الموسم الجديد ويعسكر في النمسا

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
من اجتماع شركة الكرة الكلباوية

كلباء: نزار جعفر

اعتمدت شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء النمسا لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم 2022-2023، والذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع ابتداء من 22 يوليو القادم، على أن يسبق المعسكر الترتيبات الخاصة بالتجمع الداخلي وإجراءات الفحص الطبي لجميع اللاعبين عقب نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة شركة الكرة أمس الأول بمقر النادي برئاسة محمد مطر الزعابي نائب الرئيس وحضور أغلبية الأعضاء، لبحث الخطط التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الفريق الأول وفرق المراحل السنية، مع المطالبة بدراسة نواحي القصور في المرحلة السابقة وسلبيات الموسم المنصرم.

وأشاد محمد مطر الزعابي بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الفنية والتي تكللت بالتعاقد مع المدرب فرهاد مجيدي المتوج مؤخراً ببطولة الدوري الإيراني مع فريق الاستقلال والذي يعد إضافة قوية للفريق الكلباوي نظراً لمعرفته الجيدة بالدوري الإماراتي كلاعب سابق في صفوف أندية الوصل وشباب الأهلي والعين والنصر، فضلاً عن التحضيرات الجيدة لبدء موسم مثالي تتحقق فيه كل الأهداف المرجوة.

لافتاً إلى أن سقف الطموحات الكلباوية في تصاعد مستمر وأن التفكير تجاوز كيفية البقاء في منظومة المحترفين بعد 5 مواسم متتالية، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بجد من أجل تقديم المستوى الذي يلبي طموحات الجماهير.

كما أثنى الزعابي على الجهود المضنية والتحركات المبكرة التي أجرتها شركة الكرة التي سارعت لتجديد عقود اللاعبين المميزين وقطع الطريق أمام الأندية المنافسة، في مقدمتهم حبيب الفردان إلى جانب المهاجم الشاب سلطان عادل، بجانب السعي نحو تدعيم الصفوف ببعض العناصر المحلية والأجنبية المتميزة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"