عادي

5 انتصارات وتعادل في الدوري العراقي

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
شهد اليوم الأول من الجولة الـ37 للدوري العراقي الممتاز، 5 انتصارات وتعادلاً واحداً، حيث عزز فريق النفط رصيده بعد تفوّقه على فريق القاسم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل للفائز صهيب رعد في الدقيقة 12، ووليد كريم في الدقيقة 44، وعلي رحيم في الدقيقة 75، كما تغلب فريق الكرخ على فريق الكهرباء، بهدف نظيف سجله جعفر عبيس في الدقيقة 49 من عمر المباراة.
وضمن مباريات الأسبوع قبل الأخير ألحق فريق الديوانية الهزيمة بمنافسة أمانة بغداد بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع سجله اللاعب أنس مالك.
وفي مباراة أخرى تعادل فريقا الميناء والطلبة، بهدف لكل منهما، حيث سجل لفريق الميناء حمزة هادي في الدقيقة 89، بينما عادل النتيجة لفريق الطلبة اللاعب محمد جواد في الدقيقة 93 من عمر المباراة.
وخسر فريق نفط الوسط أمام فريق الصناعة بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم في بداية المباراة فريق نفط الوسط بهدف مهند عبد الرحيم في الدقيقة 14، وسرعان ما عادل النتيجة لفريق الصناعة ماجد لفتة في الدقيقة 19، بينما أحرز هدف الفوز أثير صالح مهدي في الدقيقة 60.
وشهدت مباراة فريقي زاخو وسامراء عدم حضور الأخير، حيث اعتبر الطاقم التحكيمي للمباراة فريق زاخو فائزاً بثلاثة أهداف نظيفة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2p895tsf