عادي

«الفجيرة الخيرية» تكرم 250 متطوعاً ومتطوعة

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفجيرة:
«الخليج»
قال سعيد الرقباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، هدفنا تعزيز ثقافة التطوع لدى الأسرة، وغرس مفهوم التطوع وحب الخير في نفوس الصغار، وتحفيزهم من خلال أنشطة ومبادرات خيرية وإنسانية تشجع على نمو الشخصية، وتنمي الشعور بالمسؤولية.
جاء ذلك أثناء حضوره فعالية تكريم المتطوعين، التي أقامتها جمعية الفجيرة الخيرية تحت شعار (تطوعنا نماء وانتماء) لتكريم فرق المتطوعين، وعددهم 250 متطوعاً ومتطوعة، الذين أسهموا في إنجاح حملة رمضان، التي نفذتها الجمعية هذا العام، والتي استفاد منها نحو 307.163 ألف شخص.
أقيم التكريم في قاعة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة، بحضور سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وصابرين حسن اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، ومحمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسؤولي الجمعية والمؤسسات الحكومية والخاصة. وأكد الرقباني أن الجمعية وفرت منصة التطوع الإلكترونية التي تتيح المشاركة بكل سهولة ويسر في برنامج العمل التطوعي العام المفتوح لجميع الأفراد من سن 18 سنة فما فوق، الذي يشمل جميع أفراد المجتمع؛ حيث وصل عدد المتطوعين المسجلين في المنصة إلى 403 متطوعين ومتطوعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"