عادي

تشكيل بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي

قوامها 70 حاجاً
23:29 مساء
قراءة دقيقتين
د. حمد بن الشيخ أحمد الشيباني

دبي: «الخليج»

أصدر د. حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، قراراً إدارياً رقم ( 153 ) لسنة 2022م بشأن تشكيل بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي لهذا العام 1443هـ وقوامها 70 حاجاً.

وقال حمد بن الشيخ أحمد الشيباني: بداية نهنئ سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، بشهر الحج الفضيل وقرب حلول عيد الأضحى، وندعو المولى عز وجل أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والعافية وأن يجعله شهر خير ورحمة على المسلمين أجمعين، ونتمنى التوفيق لحجاج بيت الله الحرام.

ومن جانبه صرح مروان الشحي، المستشار القانوني، ومدير إدارة الشؤون القانونية، في الدائرة، رئيس بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، أن تشكيل البعثة من عدد 70 حاجاً، ضم أربعة إداريين منهم رئيس البعثة، ومسؤول للإشراف الإداري، ومسؤول الإعلام، وواعظ للبعثة، مشيراً إلى إتمام الاستعدادات والتجهيزات اللازمة من قبل أعضاء البعثة، كل في مجال اختصاصه.

ووجه الشحي الوفد الإداري من البعثة الرسمية، بالتواصل مع الحجاج واكتمال الاستعدادات الخاصة بتسهيل وإنجاح مهمة البعثة سواء داخل الدولة أو في الأراضي المقدسة، وفق البرنامج الزمني المعد سلفاً من الدائرة لإتمام مناسك الحج على أكمل وجه.

ونوه بالتعاون القائم بين الهيئة، وهيئة صحة دبي، ومؤسسة مطارات دبي الدولية، وطيران الإمارات، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، لتسهيلها مهمة البعثة، مطالباً جميع أفرادها بالالتزام التام واتباع التعليمات الخاصة من إدارة البعثة، لاسيما الإرشادات الطبية والصحية والمتعلقة بفيروس كوفيد 19.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"