عادي
اطلع على جهود تطوير البرامج الأكاديمية والبحث العلمي

«استشاري كلية القرآن» بالجامعة القاسمية يثني على دعم سلطان

21:35 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

اطلع المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية على إنجازات الكلية في مجال تطوير البرامج الأكاديمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع، ودورها في تأهيل الطلبة بأرقى البرامج التعليمية، وتواصل المراحل التطويرية بما يحقق من غاياتها في أن تخرج الطلبة على أسس مبنية على العلم والبصيرة والفهم الوسطي المعتدل لكتاب الله عز وجل.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد عن بعد وترأسه الدكتور عبدالرحمن سلمان الحمادي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام بصندوق الزكاة، رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس وهم سلطان مطر بن دلموك الكتبي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، والدكتور عبدالله سالم بن حمودة الكتبي نائب رئيس المجلس البلدي مدير مكتب الخدمات الاجتماعية في منطقة مليحة، وخليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة، والدكتور عبدالكريم عثمان علي عميد كلية القرآن الكريم.

وفي مستهل الاجتماع أثنى المجلس على الدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لدعم الجامعة القاسمية.

وأكد حرص المجلس الاستشاري على استكمال كافة الجهود المبذولة في الجامعة لتحقيق تطوير ملموس في مجالات عمل الكلية، وتنمية فرص التواصل مع المجتمع والشركاء بما يحقق رؤية ورسالة الكلية والجامعة.

وقدَّم الدكتور عبدالكريم عثمان علي، عميد كلية القرآن الكريم شرحاً مفصلاً تناول المكانة الأكاديمية والتعليمية للكلية وتطرق إلى مختلف أدوار الكلية.

ثم أطلع عميد الكلية، المجلس الاستشاري على برنامج الملتقى الدولي الأول لطلبة كليات القرآن الكريم الذي تنظمه الكلية في شهر سبتمبر من هذا العام وسيكون بعنوان: «طرق تعليم القرآن الكريم في العصر الحاضر- جذور الاستمداد وجهود الإمداد»، مع ندوة مصاحبة بعنوان: جهود الشارقة في خدمة القرآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"