عادي

ستيرلنج يفاوض لبيع منزله مع قرب انتقاله إلى تشيلسي

10:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
دخل النجم الإنجليزي رحيم ستيرلنج في مفاوضات لبيع منزله في شيشير (4.5 مليون إسترليني) لمدافع ليفربول وزميله في المنتخب ترنت ألكسندر أرنولد (23 عاماً) وذلك مع اقتراب انتقال جناح مانشستر سيتي لنادي تشيلسي اللندني مقابل 45 مليون إسترليني بعقد لـ4 سنوات.
ويرغب أرنولد وفق التقرير في الانتقال من جنوب مدينة مانشستر حيث يقيم بنفس الشارع مع زميله الحارس أليسون وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى شيشير.
وترعرع ستيرلنج في أحياء لندن الفقيرة بجوار ملعب ويمبلي الشهير ولا شك أن الرغبة في العودة لمكان نشأته لعبت دوراً كبيراً في موافقته على عرض تشيلسي.
وينتظر نجوم «البلوز» قدوم جناحهم الجديد بفارغ الصبر خصوصاً مواطنيه الذين اعتادوا اللعب معه في المنتخب بعد حضورهم أول جلسة تمرينات بعد الإجازة.
وعاد الظهير بن شيلويل إلى التمرينات وكتب تحت صورة على حسابه في إنستجرام: «من الجيد العودة للتمرينات مع الشباب اليوم».
وشارك الجناح الإنجليزي كالوم هدسون أودوي العائد من الإصابة متابعيه صور التمرينات وغرد: «العودة تشعرني بالتفاؤل»، وعلق متابعوه: «موسم كبير أمامك، كالوم هدسون أودوي» و«هذا هو موسمك، ادخل بقوة» و«مرحباً بك أيها النجم».
ورفع أحد المشجعين سقف الطموحات وغرد: «أتوقع صحوة مثل فينيسيوس من كالوم هدسون أودوي هذا الموسم»، في إشارة إلى نجم ريال مدريد البرازيلي.
ويبدأ «البلوز» جولة قبل الموسم بودية أمام كلوب أمريكا المكسيكي وتبدأ حملة المدرب توخيل للموسم في 6 أغسطس على ملعب إيفرتون.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"