عادي

ما علاقة تشيلسي بمسارعة ليفربول للتجديد لصلاح؟

10:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صلاح

متابعة: ضمياء فالح
كشفت تقرير في صحيفة الصن البريطانية عن عرض تلقاه النجم المصري محمد صلاح للعودة إلى فريقه السابق تشيلسي قبل موافقة ناديه ليفربول على التمديد له مقابل 400 ألف إسترليني أسبوعياً.
ووضع مالك تشيلسي الجديد تود بويهلي صلاح (30 عاماً) على قائمة النجوم الذين يرغب في ضمهم في ظل تعرقل مباحثات التمديد مع ليفربول ما شكل ضغطاً على إدارة ليفربول للخضوع لمطالب المهاجم المصري.
وأوضح وكيل صلاح، رامي عباس، علناً للإدارة تفكير نجمه بالعودة لتشيلسي في حال عدم تمديد مجموعة فينواي سبورتس المالكة لنادي ليفربول عقده بشروطه.
فكر ليفربول في بيعه لتشيلسي مقابل 60 مليون إسترليني الآن على خسارته مجاناً بعد عام عندما ينتهي عقده، لكن بيع ماني لبايرن ترك الفريق هشاً وبيع صلاح لفريق منافس كان سيضر بشهرة ليفربول.
وسيشعل عقد صلاح الجديد غرفة الملابس في ليفربول قطعاً، إذ سيطالب الهولندي فيرجيل فان دايك، أعلى اللاعبين أجراً في السابق بـ252 ألف إسترليني أسبوعياً، والمدافع ألكسندر أرنولد اللذان وقعا التمديد في الصيف برفع أجورهما. إدارة ليفربول استعدت لهذا السيناريو بشكل جيد وأكدت أن جزءاً من أجر صلاح الأسبوعي يحصل عليه من حقوق صورته.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"