عادي

طلاب يحولون سور مدرستهم للوحة إبداعية في دبي

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
تعاونت مجموعة الفطيم العقارية، مع مؤسسة الفطيم التعليمية، لإطلاق مشروع فني جديد على الأسوار المؤقتة لموقع بناء مشروع البادية تيراسيز في مدرسة ديرة الدولية في دبي فستيفال سيتي، حيث تم تكليف طلاب صفي السادس والثامن في المدرسة بتحويل السور إلى لوحة فنية جميلة تستعرض مفاهيم «المنظومة البيئية الإبداعية» والتنوع البيئي والاجتماعي، بهدف تعزيز الحس المجتمعي داخل منطقة البادية في دبي فستيفال سيتي، والاحتفال بطلابها.
وخصصت لطلاب السنة السادسة والثامنة مساحة محددة لتصميم السور المؤقت المحيط بموقع بناء المدرسة واستعراض مهاراتِهم الفنية، باستخدام أنماط متنوعة من الوسائط والفنون، لإنتاج سلسلة من الأعمال الفنية التي تركز على موضوع «المنظومة البيئية الإبداعية». ويعتبر هذا المشروع فرصة مثيرة لتعزيز روح الابتكار والعمل الجماعي عند الطلاب وَتسخير حسهم الفني الخاص والفريد، مع المثابرة لتحقيق غاياتهم الإبداعية بثقة وتميز.
يهدف التعاون القائم إلى ترسيخ مكانة دبي فستيفال سيتي ومدينة دبي عموماً كوجهة نابضة بالحياة وشاملة ذات أسلوب حياة متقدم وجاذب للزوار وعائلاتهم معاً للاستمتاع بفعاليات الترفيه والضيافة المميزة، ومنها معرض سور البناء المؤقت الجديد الأول من نوعه والبادية تيراسيز.
وتأتي هذه الفعالية تماشياً مع طموحِ دبي فستيفال سيتي المتمثل في الاستثمار في بناء مجتمعات مبتكرة، حيث يقدم هذا التعاون مع مدرسة ديرة الدولية للزوار والسكان وجهة مفعمة بالجمالية والمتعة.
وقال سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية في مجموعة الفطيم العقارية: «متحمسون لعرض الأعمال الفنية الإبداعية لطلاب مدرسة ديرة الدولية، ونسعى دائماً لإثراء سجلنا بالمزيد من الإنجازات وتحفيز طلابنا على الإبداع والابتكار وإرساء شعور الانتماء لمجمعات دبي فستيفال سيتي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"