عادي

كسوة «الشارقة الخيرية» تبهج قلوب 7500 مستفيد داخل الدولة

من الأسر المتعففة والمحتاجين
20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى جمعية الشارقة الخيرية

الشارقة: «الخليج»

صرفت جمعية الشارقة الخيرية مخصصات كسوة العيد على مستحقيها من الأسر المتعففة والمحتاجين المسجلين بكشوف الجمعية، وهو أحد مشاريع حملة عيد الأضحى الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

وقال ناصر مسعود بلال عضو اللجنة العليا لحملة عيد الأضحى، أن مشروع الكسوة استهدف 7500 مستفيد من المسجلين بكشوف المساعدات، حيث تم وضع مخصصات مالية بقيمة 1.5 مليون درهم لتنفيذ المشروع الذي يأتي ضمن مبادرات حملة عيد الأضحى. ووزعت فرق الجمعية ملابس الكسوة وكوبونات شراء الملابس الجاهزة على الأسر وأطفالهم مما أدخل البهجة إلى نفوسهم.

وأشار مسعود إلى أنه تم تجهيز قوائم بأعداد الحالات المستحقة قبل وقت سابق بمعرفة لجنة المساعدات المنوط بها تحديد الفئات المستحقة، وتمت عمليات توزيع الكوبونات من خلال المقر الرئيسي والإدارات الفرعية، بينما تم إخطار المستفيدين عبر الرسائل النصية بموقع محلات الخياطة التي تم التعاقد معها لتوفير ملابس الكسوة ليتمكن ذووها من تسلم مستحقاتهم.

وتوجه مسعود بالشكر الجزيل إلى المتبرعين لمشروع الكسوة الذين ساهموا في توفير هذه المخصصات ونشر الفرحة بين شرائح المعوزين، داعياً أهل الخير إلى دعم أعمال الخير والإنسانية التي تنفذها الجمعية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"