عادي

مواطنون: قيادتنا حريصة على استمرار الضمان الاجتماعي

20:54 مساء
قراءة دقيقتين
8

الشارقة: أمير السني

قال المواطن عبد الناصر الشامسي، إن قرار صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإعادة هيكلة برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل، ليصبح برنامجاً متكاملاً، يؤكد حرص القيادة على توفير سبل العيش الكريم لأبناء الوطن من ذوي الدخل المحدود في كل أرجاء الدولة.

وأكد حرص القيادة الحكيمة على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع.

استقرار

ثمنت بدرية جمعة الحوسني، عطاء صاحب السموّ رئيس الدولة، للوطن ولأبنائه، وجهوده ودعمه غير المحدود، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وإسعادهم بالمبادرات النابعة من حرصه على كل ما يعزز الاستقرار الأسري.

وأضافت: أشكر سيّدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على ما يقدم لهذا الوطن، ولأبنائه، وندرك تماماً أنه يسعى ويعمل لرفعة الوطن، وتوفير كل مستلزمات المواطنين، ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم، ونعاهده على الوفاء لهذا الوطن الغالي الذي يرسخ مكانته المتميزة بالريادة والابتكار والمنجزات الوطنية.

جودة الحياة

أوضحت فاطمة الحوسني، أن مبادرات صاحب السموّ، رئيس الدولة، واهتمامه بتوفير كل ما يعزز سعادة المواطن مصدر فخر للمواطنين، حيث إننا على ثقة بأن السياسة الحكيمة والمبادرات المتتابعة التي يعلن عنها، تسهم في تعزيز جودة الحياة للمواطنين، وعلى كل مواطن أن يرد هذا الجميل عبر المساهمة في البناء والتطوير في مختلف المجالات التي تحقق التنمية والازدهار للوطن الغالي.

وأردفت "حكومتنا وقيادتنا الرشيدة لم تتوان عن تقديم حزمة من المبادرات التي تعزز جودة الحياة، وبالطبع لن نتوانى عن مواصلة الجهود التي تسهم في رفعة الوطن ونهضته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"