عادي

بلدية عجمان تكمل تجهيزاتها لاستقبال عيد الأضحى

18:48 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الحملات التفتيشية في أحد منافذ البيع
عجمان: «الخليج»
أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن إكمال كافة التجهيزات لاستقبال لعيد المبارك؛ حيث ستستمر الدائرة في استقبال معاملات الجمهور المتعلقة بجميع خدمات الدائرة عبر القنوات الإلكترونية والذكية فقط.
وأوضحت الدائرة أن المقصب أكمل كافة الاستعدادات للعمل خلال أيام العيد؛ حيث سيفتح أبوابه أمام الجمهور في أول أيام العيد بعد صلاة عيد الأضحى وحتى الساعة الرابعة عصراً، فيما سيتواصل العمل خلال أيام العيد التالية من السابعة صباحاً وإلى الرابعة عصراً، مبينة أنها وفرت الأيدي العاملة المؤهلة من فنيين وعمال لخدمة المراجعين وكذلك لفحص المعدات والتأكد من جاهزيتها لاستيعاب كافة أنواع الأضاحي.
وأشارت إلى أن مقصب مصفوت سيستقبل المتعاملين من يوم الجمعة الموافق 8 يوليو وإلى يوم الإثنين الموافق 11 يوليو من الساعة السابعة صباحاً وإلى السابعة مساء، في حين سيستقبل مقصب المنامة المتعاملين يومي الأحد والإثنين الموافقين لـ 10و11 يوليو 2022 من الساعة السابعة صباحاً وإلى الرابعة عصراً.
ودعت الدائرة الجمهور إلى ذبح الأضاحي في المقصب وعدم التعامل مع الجوالة؛ حيث ستعمل إدارة الرقابة والتفتيش البلدي على الرقابة على من يخالف التعليمات الصادرة بمصادرة الأضاحي المذبوحة في غير نطاق القانون وتحرير المخالفات على من يخالف ذلك، مطالبة الجمهور بالإبلاغ عن الحالات المخالفة عبر الإبلاغ والتواصل على الرقم المباشر 80070.
وأعدت الدائرة خطة شاملة لتنفيذ حملات التفتيش والرقابة على المنشآت الغذائية والصحية، كما بينت أنها ستنفذ حملات دورية ومكثفة على منشآت تحضير وتقديم الغذاء والمجمعات الاستهلاكية والجمعيات التعاونية والمطابخ الشعبية للتأكد من التزامها بمعايير الصحة والسلامة.
وأعلنت الدائرة عن إعفاء جميع المواقف الخاضعة للرسوم خلال عطلة العيد، وذلك من يوم الجمعة 8 يوليو إلى الإثنين 11 يوليو 2022.
من جهته، أوضحت الدائرة أن العمل سيستمر على مدار أيام العيد؛ حيث سيتم اعتماد العقود الإيجارية من خلال نظام تصديق، لتوفير الخدمات للسكان وإنجاز معاملاتهم في أي وقت.
وأعلنت إدارة الزراعة والحدائق عن افتتاح كافة الحدائق والمرافق العامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة 4 عصراً إلى الثانية عشرة منتصف الليل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"