عادي
تقديراً لتميز منظومتها في إدارة الصحة والسلامة

«دبي الحرة» تنال اثنتين من جوائز «السلامة الدولية» - البريطاني

11:52 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
فازت «سوق دبي الحرة» بجائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السلامة الدولية الذي نظمه مجلس السلامة البريطاني في فندق شيراتون جراند بارك لاين في لندن أخيراً؛ حيث نالت «جائزة السلامة الدولية» وجائزة «الأفضل في الدولة» تقديراً لإدارتها الناجحة والتزامها القوي في مجال الصحة والسلامة خلال عام 2021.
تعد «جوائز السلامة الدولية» هيئة مانحة تنظمها الحكومة منذ عام 2004، ويشرف عليها مجلس السلامة البريطاني، إحدى المنظمات العالمية الرائدة في مجال الصحة والسلامة التي أسسها جيمس تاي في عام 1957.
وأضافت سوق دبي الحرة الحرة اسمها إلى قائمة تضم 135 مؤسسة وكياناً من جميع أنحاء العالم فازوا بدرجة «تميز» بجوائز السلامة الدولية، في حين تم منحها جائزة «الأفضل في الدولة» لحصولها على أعلى الدرجات بين الشركات الإماراتية الأخرى التي تم تكريمها أيضاً في الحدث.
ويحتفي الحدث في نسخته الـ 46، الذي قدمها هذا العام المغامر والمذيع البريطاني بن فوغل، بالهيئات والمؤسسات من جميع أنحاء العالم التي حازت ممارساتها رضا وإعجاب لجنة حكام الحدث المستقلين، وأظهرت التزاماً واضحاً بمنع الإصابات والاعتلال الصحي في مكان العمل خلال العام الماضي. كذلك تُكرم الجوائز أيضاً المؤسسات التي أبدت التزاماً بالرفاهية والصحة العقلية في العمل.
التزام قوي
قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «يسعدنا تلقي جائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني لسنوات عديدة، غير أن الفوز بـ«امتياز» يؤكد التزامنا القوي بإجراءات الصحة والسلامة في جميع مجالات عملياتنا، وأشكر فريق عمل السوق على تعاونه المستمر والتزامه بأعلى معايير الصحة والسلامة في جميع الأوقات».
رفاهية
بدوره، قال مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني: «يهنئ مجلس السلامة البريطاني سوق دبي الحرة على إنجازها، ويؤكد على رؤيته في عدم تعرض أي شخص للإصابة أو المرض أثناء العمل في أي مكان في العالم، وضرورة توافر الرفاهية في مكان العمل».
وبلغ عدد الفائزين بجائزة السلامة الدولية هذا العام 549 مؤسسة وكياناً من 39 دولة في إفريقيا، وآسيا، والهند، والشرق الأوسط، والمملكة المتحدة، وأوروبا، وذلك في قطاعات شملت البناء، والتصنيع، والنفط، والغاز، والتعدين، والطاقة، والمرافق. وحصلت 135 مؤسسة على درجة امتياز، و204 أخرى على درجة استحقاق، و210 مقبول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"