عادي

أبل تزيد أعداد موظفيها في الإمارات.. وتطلب مهندسين ومبدعين

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
خنساء الزبير
أعلنت شركة أبل المصنعة للهواتف الذكية «آيفون»، افتتاحها باباً واسعاً للتوظيف بمكاتبها المنتشرة في الإمارات، وأدرجت الوظائف بموقعها الإلكتروني والتي تتضمن أنواعاً مختلفة من المهام، منها مهندسو البرمجيات وغيرهم.
وتطلب الشركة خبراء في مجال تسويق التجزئة، ليمثلوا الشركة في التعامل مع العملاء وتعريفهم بالجديد من المنتجات والحلول والخدمات، وتطلب المبدعين ليشاركوها معرفتهم والذين وصفتهم بأنهم أساس البيئة الترحيبية في متجرها (أبل ستور)، وخبراء في مجال الأعمال لمتجرها، ليقوموا بربط محترفي الأعمال ورجال الأعمال بالأدوات التي يحتاجون إليها حيث يساعدهم خبير الأعمال على التعرف إلى منتجاتها واستكشاف الاحتمالات المختلفة.
كما أن هناك الكثير من التخصصات في صميم التقنية كالخبراء الفنيين، وخبراء في مجال العمليات، ومهندسو بيانات البرمجيات، والاختصاصيين الفنيين الذين يساعدون العملاء على تحقيق أقصى استفادة من تقنية أبل الجديدة، بالدعم وتقديم الخدمة لهم سواء في بدء استخدام جهاز ماك، أو الإجابة عن أسئلتهم حول أجهزة أبل الأخرى.
هناك أيضاً فرص لموظفين يشرفون على «جينياس بار» في متجر أبل، للحفاظ على ثقة العملاء واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح المنتجات، لكسب طمأنة العملاء بالحلول السريعة لمشاكلهم الفنية.
وتتوزع الفرص بمكاتب الشركة المنتشرة بأماكن متفرقة من الدولة، كما في إمارتي دبي وأبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"