عادي

«أبل» تفتتح أكبر متجر للبيع بالتجزئة في شانغهاي

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تيم كوك خلال افتتاح متجر «أبل» الرئيسي الجديد في شنغهاي (أ.ب)
افتتحت شركة «أبل» لصناعة الهواتف الذكية، الخميس، أكبر متجر للبيع بالتجزئة في البر الرئيسي الصيني في بلدية شانغهاي بشرقي الصين، حيث افتتح تيم كوك، الرئيس التنفيذي للشركة أبواب المتجر الجديد ورحّب بالمستهلكين الصينيين، بحسب وكالة الأنباء الصينية «شينخوا».
ويقع متجر «أبل» الثامن في شانغهاي في ميدان جينغآنسي في المنطقة التجارية المركزية بالبلدية. وهو ثاني أكبر متجر بيع بالتجزئة للشركة على الصعيد العالمي.
وبحسب الشركة، يضم المتجر الرئيسي أكثر من 150 موظفاً يمكنهم التواصل مع العملاء باللغات الإنجليزية واليابانية والكورية والألمانية والإسبانية والماليزية، بالإضافة إلى اللغة الصينية بـ 25 لهجة.
وقالت ديانا تشو، مديرة السوق للبيع بالتجزئة في شرقي الصين لشركة «أبل»: إنّ الشركة تهتم بالمستهلكين الصينيين، وتعد متاجر «أبل» للبيع بالتجزئة في الصين من بين أكثر المتاجر ازدحاماً في العالم.
وأضافت: «المتجر الجديد يمثل إضافة مثالية لبصمة الشركة في مجال البيع بالتجزئة في الصين».
يوم الأربعاء الماضي، عقدت شركة «أبل» جلسة تبادل مع الموردين الصينيين مثل شركة «بي واي دي» وشركة «لينس تكنولوجي» وشركة شنتشن إيفروين المحدودة للتكنولوجيا الدقيقة، لعرض أحدث إنجازاتهم والتقدمات التي أحرزوها في التصنيع الذكي والتصنيع الأخضر وإعداد الأكفاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y343nuye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"