عادي

«أبل» تطلق «فيجين برو» في الصين هذا العام

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أبل» تطلق «فيجين برو» في الصين هذا العام
«أبل» تطلق «فيجين برو» في الصين هذا العام
صرح تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة «أبل»، لوسائل الإعلام الحكومية الصينية، بأن «شركة أبل ستطلق نظارات فيجين برو في الصين هذا العام».
وفي مقطع فيديو تم نشره على أحد حسابات «سي سي تي في» على موقع التواصل الاجتماعي الصيني «ويبو»، سُمع كوك وهو يجيب بـ«نعم»، عندما سُئل عما إذا كان سيتم إطلاق «فيجين برو» في الصين هذا العام.
وتم إطلاق نظارات الواقع الافتراضي والمعزز من «أبل» في الولايات المتحدة في فبراير بسعر يبدأ من 3500 دولار.
وفي الصين، ستتنافس شركة أبل مع مشغلات سماعات الرأس المحلية مثل Pico، المملوكة لشركة «بايت دانس»، الشركة الأم لـ«تيك توك».
وزار كوك الصين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قام بجولة في متجر أبل الجديد في شنغهاي وحضر منتدى التنمية الصيني في بكين. وتأتي زيارته في وقت تواجه فيه شركة أبل عدداً من التحديات في الدولة الواقعة شمال شرق آسيا.
وانخفضت مبيعات عملاق «آيفون» في منطقة الصين الكبرى بنسبة 13% تقريباً في ربع ديسمبر، حيث تواجه شركة «أبل» حذراً لدى المستهلكين بشأن الإنفاق والمنافسة الشديدة في سوق الهواتف الذكية من شركة «هواوي» الصاعدة.
وأكد كوك التزام شركة أبل تجاه السوق الصينية.
وقال كوك، وفقاً لحزمة الأخبار المنشورة على أحد حسابات «ويبو» التابعة لقناة «سي سي تي في»: «أنا واثق جداً منها (الصين). أنا أحب الصين، وأحب أن أكون هنا، وأحب شعبها وثقافتها. في كل مرة آتي إلى هنا، أتذكر أن كل شيء ممكن هنا». (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2h3cab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"