عادي

تنظيم الحفل الرئيسي لمهرجان عيد الأضحى العمالي في الشارقة

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
سالم القصير يتوسط حضور حفل المهرجان.
سالم القصير يكرم أحد العمال في الحفل.
الشارقة - «الخليج»

شهد سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مساء أمس، الإثنين، الحفل الرئيسي لمهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة، والذي يستمر حتى 15 يوليو 2022.
وشهد الحفل، الذي أقيم ثالث أيام العيد، إقبالاً كبيراً من العمال، وشمل العديد من فعاليات العيد من برامج ثقافية وفحوص طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد، وطعام الشوارع. كما شهد تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص.
ورحب سالم القصير بحضور المهرجان الذي يقام لأول مرة في الحديقة العمالية التي تعتبر الأولى من نوعها، مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، وقال: «يسعدنا أن يشهد المهرجان حضور هذه الحشود الكبيرة من العمال المقيمين في الشارقة، ونكون بذلك قد حققنا استراتيجيات وأهداف الهيئة التي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والهادفة لإيجاد بيئة عمل جاذبة في إمارة الشارقة من خلال الاهتمام بحقوق وواجبات العمال وأصحاب العمل».
وأشار إلى أن الهيئة أقامت هذا المهرجان، بالتعاون مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص والجمعية الهندية بالشارقة، لتقوية الروابط الإنسانية والاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات، مضيفاً: «نحن في الهيئة ماضون في تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة العمالية لتقوية العلاقات في بيئة العمل بالشارقة، وذلك بتوجيهات ومتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة».
وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الشركاء الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية ومن مؤسسات القطاع الخاص والجمعية الهندية بالشارقة الذين أسهموا في إنجاح هذا المهرجان، كما شكر أيضاً اللجان المنظمة وفريق عمل هيئة تنظيم معايير العمل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"