عادي

أبرز العروض والتجارب الاستثنائية في دبي هذا الصيف

15:42 مساء
قراءة 4 دقائق
دبي: «الخليج»
تستقبل وجهات التسوق في دبي، الصيف بمجموعة واسعة ومتنوعة من التجارب الاستثنائية والعروض الحصرية، والكثير من المفاجآت المخصصة لموسم الصيف.
وتتصدر وجهة «بلوواترز» الأماكن المفضلة للزيارة خلال هذا الموسم؛ حيث تقدم باقة رائعة من الفعاليات والأنشطة والتجارب المناسبة للصغار إلى جانب عروض المطاعم التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة.
وبدورها تستقبل «ذا أوتلت فيليدج» زوارها بتوليفة من عروض التسوق الحصرية، وتجارب الترفيه، بما يضمن للجميع أجندة غنية، لقضاء أمتع الأوقات في الإمارة.
«تي ار 88 هاوس»
يوفر مطعم «تي ار 88 هاوس» تجربة فريدة لزواره تتضمن تجارب المأكولات والترفيه في آن، بما يضمن قضاء أجمل الأوقات لجميع أفراد العائلة. ويضم المطعم ملعباً داخلياً ضخماً يمتد على نحو 6 آلاف متر مربع، وSkyfall، ومنطقة الترامبولين التفاعلية، وملعب Ninja، وجدار التسلق والمشي على الحبل، إلى جانب ملعب غولف مصغر مبتكر، وساحة للمبارزة بالليزر في LaserRush.
ويستطيع زوار المكان الأصغر سناً، الاستمتاع بالتزلج وسط الغابات الاستوائية، كما توجد منطقة لعب خاصة بهم، تحتضن حوضاً للكرات البلاستيكية، والأرجوحات الصغيرة، وبإمكان الأطفال تناول المثلجات المجانية، والاستمتاع بالعروض والخيارات المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار.
المكان: «تي ار 88 هاوس»، «بلوواترز»
«ووندربي»
وبدوره يقدم المخبز الفني المعاصر «وندربيي» نكهات مميزة وشهية في قائمة غنية بالخيارات التي يمكن المزج بين مكوناتها بما يشمل المثلجات وكعك الشوكولاتة والكريمة، والجوز بالكراميل المملح واللاتيه الإسباني اللذيذ.
ويقدم «وندربيي» خيارات مناسبة لمحبي المأكولات النباتية وخلال هذا الصيف يقدم عرضاً خاصاً بالمثلجات التي تلبي جميع الأذواق.
المكان: «وندربيي»، «بلوواترز»
«ذا لندن بروجكت»
ويوفر «ذا لندن بروجكت» لزواره تجربة لندنية الأجواء والطابع مميزة في دبي بما في ذلك المشروبات المميزة، والأجواء الرائعة والطعام الشهي المستوحى من المطبخ البريطاني. ويوفر المطعم عرضاً حصرياً للزوار، فعند إنفاق 200 درهم أو أكثر من الساعة الواحدة ظهراً حتى السابعة مساءً، يمكن للأطفال الاستمتاع بعصير Tom’s Tea المذهل مجاناً.
المكان: «ذا لندن بروجكت»، «بلوواترز»
برنامج «يونغ سيزرز» الترفيهي للأطفال
ويستقبل فندق «سيزرز بالاس» زواره الأطفال ببرنامج «يونغ سيزرز» الحافل بالأنشطة اليومية لإطلاق طاقاتهم وللتعبير عن أنفسهم في إجازة صيفية لا تُنسى.
وتتضمن الأجندة العديد من الأنشطة الصيفية المناسبة لمختلف الفئات العمرية؛ حيث يمكن للصغار الذين تراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية التي تستمر طوال اليوم مثل الصيد وبناء القلاع الرملية وغيرهما الكثير. ومن المؤكد أن الأطفال من سن 7 إلى 12 عاماً سيحصلون على تجربة صيفية ممتعة مع أنشطة مصممة خصيصاً لتحفيزهم على تطوير مهارات حياتية واجتماعية جديدة، مع دروس من الطبيعة وتزيين الصدف وغيرها، إلى جانب البستنة ودروس الطبخ الصحي إضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي والتمارين الرياضية.
وبالنسبة لزوار الفندق يمكن الاستمتاع بالإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، والحصول على قسيمة للأطعمة والمشروبات بمبلغ يصل إلى 500 درهم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا تتضمن الدخول المجاني لنادي الأطفال وحمامات السباحة والشاطئ الخاص طوال اليوم، ورصيد 150 درهماً للبالغين للمنتجع الصحي، ودخول الأطفال إلى عالم من العجائب في «تي ار 88 هاوس» (لمدة أربع ساعات) مع وجبة غداء في «ذا هايف».
المكان: «سيزرز بالاس»، «بلوواترز»
«فاميلي فيست برانش»
وتعود عروض «فاميلي فيست برانش» لدى منتجع «سيزرز بالاس دبي» بالمفاجئات المبهجة للأطفال والكبار، ومكافآت «غداء العائلة» الأسبوعية التي تجلب الترفيه بأشكال عدة مع أجواء رائعة.
يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بساعات من المرح مع الأسطوري ماجيك فيل، أو اختبار تجارب الطهي بنكهاتهم الخاصة. كما يمكن للأطفال لقاء الشخصيات الكرتونية من ديزني مثل «ميرابل مادريغال»
ويستقبل ROAM club محبي ألعاب الفيديو مع الكثير من الألعاب التفاعلية وألعاب البلاي ستيشن. ويمكن للزوار أيضاً تذوق مجموعة من المشروبات والمأكولات العالمية أو حضور العروض الحية على مسرح الرقص، للاستمتاع بالأجواء الكلاسيكية والمبهجة.
المكان: باشانال، سيزرس بالاس
متحف الشمع «مدام توسو دبي»
ينضم متحف مدام توسو لمحطات الترفيه الفريدة التي تمتاز بها إمارة دبي، ويعد المتحف الأولُ من نوعهِ في الشرق الأوسط؛ حيث يضم مجسمات شمعية لنجوم من هوليوود وبوليوود وأشهر الشخصيات حول العالم.
ويعد متحفُ «مدام توسو دبي» وجهة مثالية للعائلة للتعرف من كثب إلى 60 من مشاهير العالم في جولة واحدة، والتقاط الصور التذكارية مثل احتساء الشاي مع ملكة إنجلترا إلى ركلة الجزاء مع كريستيانو رونالدو، والكثير من مشاهير الموضة والأفلام والسياسة والرياضة؛ حيث استغرق نحت كل واحد منها نحو 12 أسبوع.
ويستقبل المتحف زواره الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة أعوام بشكل مجاني.
المكان: «مدام توسو دبي»، «بلوواترز»
تجارب واسعة في «بلوواترز»
تقدم وجهة «بلوواترز» مجموعة واسعة ومتنوعة من التجارب في موسم الصيف دبي من بينها لقاء مدهش ودانة إلى جانب عرض مذهل للأضواء من قبل LED Wings Butterflies في الفترة بين 19-21 أغسطس/ آب، والاستمتاع بعرض الموسيقى الحية الذي تقدمه عازفة الساكسفون تانيا في الفترة من 15ـ 17 يوليو/ تموز.
المكان: «بلوواترز»
«ذا أوتلت فيليدج»
تعد «ذا أوتلت فيليدج» وجهة مثالية لانتقاء الأزياء المميزة من أشهر العلامات التجارية والاستمتاع بتجارب وعروض تسوق أجمل الأزياء بأسعار رائعة. ويمكن اصطحاب الأطفال للاستمتاع بفعاليات مفاجآت صيف دبي بما في ذلك مشاهدة شخصيات مدهش ودانة في أجواء مفعمة بالبهجة والمرح.
المكان: «ذا أوتلت فيليدج»
مكافآت صيفية
ويمكن لمستخدمي «تيكت»، برنامج مكافآت الفوري الوحيد والأسهل في الإمارات، كسب النقاط بسهولة عند إجراء عملية شراء من أيٍّ من العلامات التجارية الشريكة في البرنامج في «بلوواترز».
ويعد «تيكيت» أول برنامج مكافآت مرتبط بالبطاقات البنكية؛ حيث يقدّم طريقة سلسة لاكتساب النقاط تلقائياً لحاملي بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم البنكية من «فيزا» أو «ماستر كارد» الصادرة من الإمارات عند الدّفع باستخدامها أو حتّى عند الدّفع عبر محفظة ( أبل أو سامسونغ أو جوجل) بعد ربط الخدمة بتطبيق برنامج «تيكت».
وللانضمام إلى البرنامج، يمكن تحميل تطبيق «تيكت» ثم التسجيل وربط بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم بنكية من «ماستركارد» أو «فيزا» صادرة من الإمارات بالحساب الخاص بالعضو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"